أنشيلوتي يضع خطة خاصة للدفاع أمام مانشستر سيتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويحاول المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تحديد العناصر التي سيتم الاعتماد عليها بصفة أساسية، ليشكل خط الدفاع أرقه الأبرز في اختيار من يزامل روديجير في قلب الدفاع.

وأكدت صحيفة آس أن المدرب الإيطالي يفكر في الدفع بتشواميني في قلب الدفاع بجانب روديجير بعدما تألق في تقديم أدوار المركز على أكمل وجه لكن عليه أيضًا أن يراقب ظهور ناتشو مما قد يجعله يختار الابقاء عليه أساسيًا ويعود تشواميني لمكانه الطبيعي في منتصف الملعب.

طالع أيضا: 

فرناندو توريس: محمد صلاح الأفضل في العالم

ولازال المدرب يمتلك أكثر من أسبوع للإعداد للمواجهة إذ ذكرت الصحيفة خطة الفريق بعدما منحهم أنشيلوتي أجازة لمدة يومين قبل أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية غدًا ليطبق الفريق ست جلسات تدريبية قبل مواجهة السيتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق