غزلان شباك تقود ليفانتي أمام مدريد في الظهور الاول بالدوري الإسباني

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدمت غزلان شباك قائدة المنتخب المغربي لكرة القدم النسائية، أوراق اعتمادها رسميًا مع فريقها الجديد ليفانتي لاس بلاناس، خلال الظهور الأول بقميصه في رحلتها الاحترافية الجديدة، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني.

وشاركت غزلان شباك في المباراة من البداية وحتى النهاية، وشاركت في هزيمة ليفانتي بهدفين مقابل هدف أمام فريق سي سي إف مدريد، فيما تلقت زميلتها ومواطنتها المغربي أنيسة لحماري، البطاقة الحمراء في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

وولدت غزلان شباك كريمة العربي شباك نجم المغرب الأسبق، في الدار البيضاء، وبدأت ممارسة ومداعبة لعبة كرة القدم، في أندية الدار البيضاء على الترتيب، الرشاد البرنوصي ودفاع عين السبع والجيش الملكي المغربي.

وخاضت اللاعبة المصرية تجربة احترافية مصرية عام 2011، مع نادي مصر المقاصة قبل أن تعود إلى المغرب، بعد اندلاع ثورة يناير وتنضم إلى نادي الجيش الملكي.

وشاركت غزلان مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي أقيمت بالمغرب بجانب بطولة كأس العالم التي أقيمت في أستراليا ونيوزيلندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق