بايرن ميونخ يرحب بانتقال كيميتش لـ برشلونة في صفقة تبادلية

كورة بلس [1] 0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخطط نادي بايرن ميونخ للسماح برحيل لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة تبادلية.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن بايرن ميونخ اتخذ قراره بالسماح برحيل كيميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال لم يوافق على تجديد عقده.

وينتهي عقد كيميتش مع نادي بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 بالتالي سيواجه بايرن ميونخ خطر خسارته مجانًا الصيف بعد القادم حال لم يمدد عقده.

وبات بايرن ميونخ منفتحًا على إبرام صفقة تبادلية مع نادي برشلونة أساسها كيميتش في ظل اهتمام النادي الكتالوني بالتعاقد معه والأزمة الاقتصادية التي يعانيها حاليًا.

طالع أيضًا:

حقيقة توقيع أوباما على عقود انتقال لنادي بيراميدز

توتنهام يحدد بطل الدوري الإنجليزي بين أرسنال ومانشستر سيتي "تقرير"

ووضع بايرن ميونخ اسمين على طاولة مفاوضاته مع برشلونة للتعاقد مع كيميتش، وهما الأوروجوياني رونالد أراوخو والهولندي فرينكي دي يونج.

وأبدى نادي بايرن ميونخ انفتاحه على دفع مبلغ مالي بجانب جوشوا كيميتش مقابل الحصول على واحد من أراوخو أو دي يونج والذي يستهدفهما النادي البافاري منذ الصيف الماضي.

ويدرس نادي برشلونة في الوقت الحالي خيار الصفقة التبادلية في ظل تمسك تشافي بضرورة التعاقد مع كيميتش الصيف المقبل، ولكن الضحية الأقرب سيكون فرينكي دي يونج.

وبرتبط الثنائي رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج مع نادي برشلونة بعقد حتى يونيو 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق