ضحية جديدة في ريال مدريد بسبب مبابي

كورة بلس [1] 0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لنادي ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن تلك الصفقة سيدفع ضريبتها بعض اللاعبين.

وأعلن كيليان مبابي في وقت سابق رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي عقب انتهاء عقده في يونيو 2024، رافضًا عروض التجديد المقدمة له.

طالع أيضًا:

رودري: أرسنال قدم موسمًا عظيمًا.. وهناك اختلاف وحيد عن مانشستر سيتي

الكشف عن موعد عودة ياسر الشهراني لصفوف الهلال بعد الإصابة

مقابل 8 ملايين يورو.. إيفان جاتوزو يعلن موافقته على تدريب التعاون السعودي

وأشار موقع "Relevo" الإسباني أن صفقة كيليان مبابي سيكون ضحيتها الجناح التركي الشاب أردا جولر خلال الانتقالات الصيفية، رغم المستوى المميز الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة.

وساهم أردا جولر في 4 أهداف خلال آخر 3 مباريات شارك بها مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني بعد حسم اللقب بشكل رسمي، كما صنع هدفًا آخرًا.

لكن بحسب الموقع الإسباني فإن هناك داخل نادي ريال مدريد بخروج أردا جولر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة للبحث عن دقائق مشاركة أكبر والاستمرار في التطور.

ويرى مسؤولو نادي ريال مدريد أن جولر لن يحصل على دقائق لعب كافية بعد وصول كيليان مبابي لخط هجوم الفريق الموسم المقبل، مع وجود فينيسيوس جونيور ورودريجو إضافة إلى خوسيلو وبراهيم دياز.

بالتالي فإن الاتجاه الأقرب هو خروج أردا جولر على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل للمشاركة بشكل مستمر في الدوري الإسباني، على الرغم من رغبة اللاعب في الاستمرار مع ريال مدريد.

وخلال الموسم الحالي، شارك جولر في 10 مباريات فقط في الدوري الإسباني من بينهم 4 أساسيًا، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفًا آخرًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق