ليفاندوفسكي: "لا نخاف من مبابي وعلينا التعلم من ريال مدريد"

كورة بلس [1] 0 تعليق 109 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، أن وصول كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد الغريم التقليدي للبارسا، لا يخيفه، وأنه يركز على تسجيل أهداف أكثر من الموسم الماضي مع البلوجرانا مستقبلًا، مشيرًا إلى أنه سيكون مشجعا إضافيا لجماهير بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الميرنجي.

وفي حوار نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية للمهاجم البولندي، قال ليفاندوفسكي: "جميعنا يعلم ما حدث لبرشلونة الموسم الماضي، نعلم أنه كان بإمكاننا وبل كان علينا أن نقوم بعمل أفضل، لكن لدي شعور بأننا سنبدأ الموسم المقبل بشكل أفضل، إنه فصل جديد آخر. كل ما حدث قد انتهى بالفعل، على الرغم من أن كأس أوروبا لا تزال قائمة. في الفريق لدينا شعور بأننا جاهزون للاستعداد للموسم المقبل".

وأضاف: "كان بإمكاننا الفوز بلقب هذا العام، لكن في بعض مراحل هذا الموسم مررنا بفترات صعود وهبوط. وإذا كنت ترغب في الفوز بالألقاب، فيجب أن تكون دائمًا على نفس المستوى، وأن تلعب أفضل كرة قدم لديك، نعم لدينا الإمكانيات، وأنا متأكد من أننا سنلعب بشكل أفضل في الموسم المقبل".

وواصل: "الخبرة التي يجب أن نكتسبها هذا العام هي أنه يتعين علينا أن نتعلم كيفية الفوز بالمباريات التي لا نلعبها بشكل جيد".

ليفاندوفسكي: علينا تعلم هذا الأمر من ريال مدريد 

وأردف: "أتمنى أن أبدأ القتال من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني. هذا الموسم، لم يخسر ريال مدريد أي نقاط، حتى عندما لم يلعب بشكل جيد. أعتقد أنهم خسروا مباراة واحدة فقط، وتعادلوا في خمس أو ست مباريات. لكنهم فازوا بالعديد من المباريات بتسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة. إذا كنت تريد الفوز بالليجا، عليك أن تعرف كيفية الفوز بالمباريات التي لا تكون جيدًا فيها. إنهم، هذا العام، لم يخسروا النقاط حتى عندما لعبوا بشكل سيء، وهذه هي التجربة التي يجب أن نتعلمها للموسم المقبل: الفوز بالمباريات حتى لو لم يكن لدينا أفضل أيامنا.

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله مع برشلونة

وبالحديث عن الموسم المقبل، قال ليفاندوفسكي متحدثًا عن مستقبله معه الفريق: "هناك شائعات كثيرة عن أشياء كثيرة، وهناك كل أنواعها. كل ما يهمني هو البدء والاستعداد مع برشلونة الموسم المقبل، واتخاذ خطوة للأمام في لعبتنا. هذا ما يمكنني قوله وما يدور في ذهني".

واستطرد: "سأبقي أصابعي متقاطعة لدورتموند. مدريد هي دائمًا مدريد ولكن في بعض الأحيان تحدث أشياء لا تحدث أبدًا".

ليفاندوفسكي عن نهائي دوري أبطال أوروبا: سأشجع دورتموند

وعن دوري أبطال أوروبا، قال ليفاندوفسكي: "نعم سأدعم بوروسيا دورتموند في النهائي، أستطيع أن أتخيل ذلك، لأنني لعبت في المباراة النهائية في ويمبلي مع دورتموند. أتذكر الطريق والأجواء، بالنسبة لريوس ستكون المباراة الأخيرة، وقد تكون إرثه. بالنسبة لدورتموند، هذا هو النهائي الثاني لدوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من أنهم يواجهون ريال مدريد، وهو دائمًا الريال، إلا أنه في بعض الأحيان تحدث أشياء مفاجئة".

ليفاندوفسكي يتحدث عن وصول مبابي إلى ريال مدريد

قال ليفاندوفسكي عن وصول مبابي إلى ريال مدريد: "إنه مذهل وسيكون ريال مدريد أقوى، لكن إذا كنا فريقًا وعملنا معًا يمكننا التغلب عليه"

وأوضح مجيبًا قوة ريال مدريد مع وجود مبابي: "ليس الأمر رسميًا بعد ولكن يبدو أن كل الطرق تؤدي إلى ريال مدريد. ولا نخاف منه، بالطبع هو لاعب رائع وإذا ذهب إلى ريال مدريد، فسيكون فريقًا قويًا للغاية. لكن عقليتنا يجب أن تكون أنه بغض النظر عن مدى جودة اللاعبين لديك، إذا كنا فريقًا وعملنا معًا، فيمكننا التغلب عليك. علينا أن نكون جاهزين منذ المباراة الأولى والدقائق الأولى لأن ريال مدريد سيحتاج بالتأكيد إلى الوقت، فلن يلعبوا بشكل جيد في البداية وسيخسرون النقاط، وعلينا استغلال ذلك. ليس للحاق بهم بل ليكون متقدما عليهم. مثل الموسمين الماضيين، كانت هناك مباريات لم نتمكن من الفوز فيها ولكننا لم نخسر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق