رسالة "كارتونية" غامضة من كومان تثير حيرة الإعلام!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رسالة مبهمة أرسلها، رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة عبر احدى مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع تقارير تتحدث عن مستقبله مع النادي الكتالوني.

وقد أفادت تقارير مؤخرًا عن الشروط التي فرضتها إدارة البلوجرانا على الهولندي من أجل تجديد التعاقد واستمراه في قيادة الفريق.

ماذا فعل رونالدو كومان؟

 

نشر كومان عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مقطع فيديو من المسلسل الكرتون الشهير "Peppa Pig" قبل أن يقوم بحذفها بعد لحظات من النشر.

ربما كانت إشارة من الهواندي على نواياه تجاه الفريق الكتالوني في الفترة الحالية.

ما هي الشروط التي فرضتها برشلونة على كومان؟

حسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة وضعت ثلاثة شروط أساسية يجب على الهولندي الوفاء بها للاستمرار في النادي.

الشرط الأول هو الفوز بالألقاب، أما الشرط الثاني هو الالتزام بأسلوب اللعب (4-3-3)، فيما يتمثل الشرط الأخير في أن يمنح كومان الفرصة لبعض اللاعبين الشباب، من أجل إثبات جدارتهم بالمشاركة. 

يذكر أن عقد كومان مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2022، وستكون الأيام القليلة القادمة حاسمة في مستقبل كومان مع برشلونة، وإذا ما قبل الهولندي شروط النادي من أجل التجديد وتغيير أسلوبه، أو يكون الموسم الحالي هو الأخير له في ملعب "كامب نو".

 

اقرأ ايضًا:

بيانيتش يروي "مهازل" كومان في برشلونة: رأيت أقبح الأشياء معه!

دي يونج يوجه رسالته الأولى لبرشلونة: أثق في قدراتي وكومان يؤمن بي!

زميله السابق : ميسي سيفوز بدوري الأبطال مع باريس ويعود إلى برشلونة !

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق