انهيار برشلونة مستمر.. هزيمة من أتلتيكو مدريد بأداء مخيب للآمال

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض برشلونة لهزيمة جديدة، وهذه المرة في الدوري الإسباني على يد مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، في الجولة الثامنة من البطولة.

وقبل المباراة أكد رئيس برشلونة جوان لابورتا أن المدرب رونالد كومان باقٍ في منصبه، وكان الهولندي يقود فريقه من المدرجات للإيقاف.

ورغم بداية معقولة إلى حد كبير لبرشلونة من دون خطورة حقيقية على مرمى يان أوبلاك، حتى أتت الدقيقة 23 ووضع ليمار هدف المقدمة للروخي بلانكوس.

غاب رد الفعل الحقيقي من برشلونة، وقبل نهاية الشوط الأول بثوان معدودة أرسل لويس سواريز رصاصة الرحمة بإحرازه للهدف الثاني مستغلًا اندفاع هجومي للضيوف.

سواريز كان مقدرًا للستة أعوام التي قضاها في برشلونة، وأبى أن يحتفل بهدفه في شباك تير شتيجن.

بالشوط الثاني اكتفى أتلتيكو مدريد بالدفاع ولم يكن للبرسا هجمات خطيرة تذكر سوى واحدة عبر فيليبي كوتينيو تصدى لها أوبلاك.

هذه هي الهزيمة الأولى التي يُمنى بها برشلونة على صعيد الدوري الإسباني هذا الموسم، وقد جمدت رصيده من النقاط عند النقطة 12 في المركز الثامن.

أما أتلتيكو مدريد فقد وصل إلى النقطة 17 ليتساوى مع جاره ريال مدريد في صدارة ترتيب الليجا قبل مواجهة الملكي لإسبانيول غدًا لحساب نفس الجولة.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة هُزم منذ أيام قليلة على يد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا بالبرتغال بثلاثية نظيفة، وقبلها بنفس البطولة خسر من بايرن ميونخ بالنتيجة نفسها في كامب نو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق