بيكيه: حتى الأعمى يرى مشاكل برشلونة، ولا نستطيع التدخل بين كومان ولابورتا

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جيرارد بيكيه القائد الثاني لنادي برشلونة على صعوبة الفترة الحالية في تاريخ النادي عليه وعلى قطاع كبير للغاية من نجوم الفريق.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها بيكيه عقب الخسارة بهدفين نظيفين من أتلتيكو مدريد ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

على الباغي تدور الدوائر .. سواريز يدق المسمار الأخير في نعش كومان!

وقال بيكيه: "كان من الممكن أن نلعب لمدة ثلاث ساعات ولم نكن لنسجل أي هدف، الأمر معقد ونحن نعاني، يجب أن أكون صريحًا".

وأضاف: "نحن نمر بأوقات صعبة للغاية، بعضنا لم يمر بمثل تلك الفترات من قبل، ونريد أن نعكس الموقف، نحن لدينا الكثير من المشاكل وينقصنا العديد من الأشياء، حتى الأعمى يستطيع أن يرى ذلك".

وأردف: "لابورتا وكومان؟ نحن لا نستطيع التدخل، هناك القليل للغاية نستطيع القيام به في ذلك الموقف، نحن فقط نخرج لأرض الملعب ونقدم أفضل ما لدينا، وهناك بعض الأيام يأتي ذلك بنتيجة وبعض الأيام الأخرى لا يحدث هذا".

وأنهى كلماته: "الأمر لا يتوقف عند مشكلة واحدة فقط، هناك مشاكل عديدة، لكن بالرغم من ذلك أعتقد أننا سنعود، لكن الأجواء إيجابية ونريد أن نغير الموقف".

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل في الوقت الحالي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة وللفريق مباراة مؤجلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق