كلوب وتوخيل يتنافسان على جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في المسابقة لشهر مارس الجاري، والتي ضمت 5 مدربين.

ولن تقام أي مباراة حتى نهاية مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط التوقف الدولي لمباريات المنتخبات سواء الودية أو تصفيات كأس العالم.

القائمة التي ضمت 5 مدربين، كان من بينهم ثلاثي لندن، أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، وميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، والمدير الفني لـ تشيلسي الألماني توماس توخيل.

بالإضافة إلى ذلك، هناك براندن رودجرز المدير الفني لـ ليستر سيتي، ومدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب.

ويتم اختيار أفضل مدرب من خلال تصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي للدوري، للجائزة المقدمة من بنك "Barclays"، أحد رعاة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا |  بينهم ظهير ليفربول.. 8 مرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

الإيطالي أنطونيو كونتي خلال شهر مارس، تمكن من لعب 4 مباريات، فاز في 3 وخسر مباراة، وهي نفس حصيلة الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال.

بينما يورجن كلوب مدرب ليفربول خاض 3 مباريات فقط في شهر مارس، وفاز بهم جميعًا، وتمكن من تقليص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة، وهي نفس أرقام مواطنه توماس توخيل مع تشيلسي، رغم الوضع الصعب الذي يعيشه النادي بعد الحجز على أموال مالكه رومان أبراموفيتش.

وأخيرًا، براندن رودجرز مع ليستر سيتي تمكن من لفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة من الـ4 التي خاضهم في شهر مارس، وقاد الثعالب للنصف الأول من الجدول بعد الفترة الماضية التي شهدت نتائج سيئة للفوكسيس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق