تقارير تكشف موقف بوجبا وفاران من اللحاق بمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية موقف ثنائي فريق مانشستر يونايتد، رافاييل فاران وبول بوجبا، من خوض مباراة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يوم السبت القادم يستعد لمواجهة ليستر سيتي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وتُقام على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الواحدة والثلاثين من البريميرليج.

بوجبا وفاران لم يكملا مباراة الديوك الودية ضد كوت ديفوار، والتي انتهت بفوز الديوك بهدفين مقابل هدف، حيث استبدال رافاييل بالدقيقة 58، بينما لاعب وسط خرج في الدقيقة 88.

اقرأ أيضًا - بينهم كافاني.. مانشستر يونايتد لا يُخطط لتمديد عقود ثلاثي الفريق

وكانت هُناك شكوك حول جاهزية الثنائي ولكننهما شاركا بشكل طبيعي في مباراة جنوب إفريقيا أمس الودية، حيث خاض بوجبا 25 دقيقة بينما لعب فاران لـ80 دقيقة.

ونتيجة لذلك، من المتوقع أن يكون كلا اللاعبين متاحين لمباراة السبت ضد ليستر سيتي في البريميرليج؛ وفقًا لما ذكرته شبكة "سبورتس مول" البريطانية.

وقالت الشبكة إن من المتوقع أن يشارك الثنائي بشكل طبيعي في تدريبات مانشستر يونايتد غدًا الخميس، وبالطبع سيكونان قادران على التواجد في مباراة ليستر سيتي القادمة.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المرتبة السادسة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، إذ يتواجد آرسنال بالمرتبة الرابعة بـ54 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق