مدرب ليستر سيتي يعلق على مستقبل تيليمانس

بطولات [4] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

علَق المدير الفني لفريق ليستر سيتي بريندان رودجرز على مستقبل اللاعب يوري تيليمانس، بعد انتشار التكهنات بشأنه في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب البلجيكي مع ليستر سيتي في صيف 2023.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن تيليمانس رفض عرضًا من ليستر سيتي لتجديد عقده، مما أدى إلى ارتباطه بخطوة الرحيل نهاية الموسم الحالي.

وأبدى أكثر من نادِ اهتمامًا بالحصول على خدمات تيليمانس، ومن ضمنهم فرق إنجليزية مثل ليفربول ومانشستر يونايتد.

وقال بريندان رودجرز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أولًا، تيليمانس لم يرفض عرض تجديد عقده، لقد رأيت قصصًا ولكن الموقف هو نفسه تمامًا".

وأضاف: "إنه لاعب رائع ولم يكن هناك أي تحرك، لقد عمل بشكل جيد وحتى أيامه الأخيرة هنا سيبذل قصارى جهده دائمًا، إنه محترف كبير وقد رأيت التزامه اليوم أمام وست هام".

وواصل: "ستجد أشخاصًا يسألون عما إذا كان بإمكاننا التمسك بهؤلاء اللاعبين لمدة 6 سنوات قادمة، لكن الحقيقة هي أنه إذا كان أداء اللاعب جيدًا في ليستر، فقد يرغب في المغادرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق