كونتي يُشيد بـ سون ويُصرّح: لم يتخيل أحد أن ننافس بين الأربعة الكبار

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، بالكوري الجنوبي، هيونج مين سون، بعد تألقه أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سون سجل هدفين وصنع هدفًا في انتصار توتنهام على ليستر سيتي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "توتنهام الجديد"، في مسابقة البريميرليج.

شاهد اهداف مباراة توتنهام وليستر سيتي

وقال كونتي عقب نهاية المباراة في تصريحات لـ "بي بي سي سبورت" البريطانية: "لقد قدمنا أداءً جيدًا حقًا ضد فريق جيد ولم تكن مباراة سهلة، لكنك تعلم أنه لا توجد مباريات سهلة في إنجلترا وخاصًة ضد ليستر ستي الذي يمتلك فريقًا جيدًا".

وأضاف: "على الرغم من إجراء ثمانية تغييرات، كان فريق ليستر جيدًا وقويًا، ولهذا السبب يجب أن نكون سعداء لأننا حصلنا على ثلاث نقاط".

وأكمل: "أعتقد أننا كنا أكثر قوة في هذه المباراة، كانت هناك مساحة لنا واستغلناها بشكل جيد للغاية، كان هذا هو المفتاح اليوم".

وواصل: "كان من المهم تحقيق الفوز وأن نكون في هذا السباق (الصراع على التأهل لدوري أبطال أوروبا)".

اقرأ أيضًا.. سون يعلق على صراع الحذاء الذهبي مع محمد صلاح

وتابع: "لا أحد كان يتخيل عندما وصلت في نوفمبر أننا قد نكون في هذا السباق، لكن هؤلاء اللاعبين يستحقون القتال من أجل هذا المكان المهم، ليس من السهل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في إنجلترا".

وتطرق للحديث عن سون وقال: "نحن نتحدث عن لاعب يتمتع بمهارة كبيرة وقدرة كبيرة، إنه جيد جدًا بالقدم اليسرى والقدم اليمنى أنا سعيد به للغاية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "فريقنا ليس كبيرًا جدًا، من الجيد أنه ليس لدينا الكثير من الإصابات وإلا سنكون في مأزق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق