رانجنيك: عانينا من قلة المهاجمين أمام ليستر سيتي.. وجماهيرنا الأفضل في إنجلترا

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بتصريحات بعد تعادلهم في مباراة اليوم مع ليستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب أولد ترافورد مباراة الفريقين في الجولة الحادية والثلاثين من البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الشوط الثاني كان أفضل، كنا نكافح لإيجاد الإيقاع في الشوط الأول ربما بسبب التوقف الدولي".

وأضاف: "لقد أهدرنا هدفًا في لحظة ولكن رد الفعل بعد ذلك كان جيدا وسجلنا هدفًا، وفي النهاية لسنا سعداء بالنتيجة لكن الشوط الثاني كان على ما يرام".

وواصل: "المهاجم الوحيد الذي كان لدينا هو ماركوس راشفورد، كنا نعلم هذا الصباح أن كريستيانو لا يمكنه اللعب وقررنا البدء بـ بول بوجبا، بعد 60 دقيقة أجرينا التغيير وكان لدينا مهاجم مركزي على أرض الملعب".

واستكمل: "ليس سرا أن راشفورد لم يكن مليئا بالثقة في الأسبوعين الماضيين، في التدريبات يبدو بشكل جيد ولكن كان السؤال بين بول وماركوس، ذهبنا مع بوجبا".

وتابع: "رد فعل مشجعينا كان جيدًا، هم الأفضل في إنجلترا، لعب هاري ماجواير مباراة دفاعية وهجومية لا تشوبها شائبة، يفضل اللعب في الجانب الأيسر لكنني قررت أنه يجب أن يلعب على الجانب الأيمن بعد رؤيته في منتخب إنجلترا".

واستكمل: "لوك شو يعاني من مشاكل في ساقه بسبب إصابة سابقة، في آخر 15 دقيقة حاولنا تسجيل هدف لكن في هذه المباراة لم نسجل الهدف المتأخر، ليس لدينا لاعبون مهاجمون وحتى جيسي لينجارد كان يشعر بالمرض".

وعن التواجد في المراكز الأربعة الأولى، رد رانجنيك: "طالما أن ذلك أمر ممكن من الناحية الرياضية، فهذا ممكن، من واجبنا أن نبذل قصارى جهدنا لإنهاء الموسم في أفضل مركز".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق