أرتيتا: لا نستطيع التحكم في تأهلنا لدوري الأبطال.. وسنحاول الفوز أمام ليفربول

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، فوزهم أمام فريق ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي، بالكبير للغاية.

وتلاقى الفريقان على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من البطولة، حيث فاز آرسنال بهدفين دون رد.

أهداف مباراة آرسنال وليستر سيتي

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم نكن لنتغلب على ليستر بدون تقديم أداء كبير، إنهم فريق جيد وجعلوا الأمر صعبًا بالنسبة لنا، لقد كان فوزًا كبيرًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "لقد سررت بفهم ما كان علينا القيام به، عندما بدأوا في زيادة الضغط في مناطق معينة، فهمنا كيف يتعين علينا حل ذلك، كما كان من دواعي سرورنا أن الحركة والاتحاد بين اللاعبين كان رائعًا".

وعن فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا، قال أرتيتا: "الواقع في كرة القدم هو عندما تبدأ في التنبؤ بما يمكن أن يحدث، فلن يتمكن أحد من فهمه بشكل صحيح، الشيء الوحيد الذي يمكننا التحكم فيه هو أدائنا".

وأكد: "نحن في وضع جيد ولكن لا يزال هناك الكثير للقتال من أجله، القادم هو ليفربول، نعلم مدى صعوبة الأمر لكننا سنحاول الفوز أمامهم".

واستكمل: "يمكنك أن تشعر بأن لاعبينا الشباب يقضون وقتًا ممتعًا معًا، هذا يُترجم على أرض الملعب".

وعن هدف ألكسندر لاكازيت الأول له في سبع مباريات، قال أرتيتا: "نحن نقدر ونفهم العمل الذي يقوم به لنا في مناطق معينة، نحن سعداء لأنه تمكن من التسجيل اليوم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق