في انتظار حسم التأهل الأوروبي.. آرسنال يستهدف ضم تيليمانس من ليستر سيتي

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى نادي آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع الدولي البلجيكي يوري تيلمانس لاعب ليستر سيتي، بعدما وضعه ميكيل أرتتيا هدفاً أساسيًا في فترة الانتقالات الصيفية.

كان جرانيت شاكا وتوماس بارتي هما الثنائي المفضل هذا الموسم  في وسط الملعب، لكن سلسلة الإصابات التي تعرض لها الأخير، أدت لمشاركة محمد النني في المباريات الأخيرة، ومع ذلك يسعى أرتيتا لتدعيم وسط ملعبه.

طالع أيضًا.. تيليمانس ينتظر ريال مدريد رغم اهتمام ليفربول وثنائي إنجلترا

وحسب ما أفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن تيليمانس مستعد لمغادرة ليستر سيتي هذا الصيف، ورفض اللاعب الدولي البلجيكي عقدًا جديدًا في وقت سابق من هذا الموسم بالفعل، مما يمهد الطريق للمغادرة.

وحسب ما أشارت الصحيفة، أن آرسنال تحدثوا إلى اللاعب ووكيله وحصلوا على بعض ردود الفعل الإيجابية، وسيظل التأهل إلى دوري الأبطال محوريًا في إقناع اللاعب البلجيكي.

يحتل آرسنال المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن توتنهام قبل المواجهة التي ستجمع بينهما يوم الخميس، والفوز سيجعل الجانرز يتأهل رسميًا للأبطال بعد غياب 6 سنوات.

كان تيلمانس من أفضل اللاعبين أداءً في الدوري الإنجليزي الممتاز على مر السنوات التي لعبها في ملعب كينج باور بعد انضمامه إلى ليستر في البداية على سبيل الإعارة في يناير 2019 قبل التوقيع بشكل دائم في ذلك الصيف من موناكو الفرنسي.

دفع الثعالب مبلغ 32 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات تيلمانس، ويبقى أن نرى ما إذا كانوا سيحققون ربحًا كبيرًا من بيعه أم لا.

كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا جزءًا كبيرًا من فريق ليستر الذي فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2021 ، وهذا الموسم سجل 6 أهداف وصنع 3 في 29 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق