آرسنال يتمسك بضم تيليمانس رغم حسم صفقة فابيو فييرا

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتمسك نادي آرسنال بالتعاقد مع اللاعب يوري تيليمانس من صفوف فريق ليستر سيتي، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، رغم حسم صفقة فابيو فييرا.

وكان نادي بورتو قد أعلن اليوم الجمعة توصله إلى اتفاق رسمي مع آرسنال، يقضي بانتقال لاعب الوسط فابيو فييرا إلى ملعب الإمارات هذا الصيف مقابل 40 مليون يورو.

فييرا هو لاعب خط وسط مهاجم يبلغ من العمر 22 عامًا، وسجل ستة أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة في دوري الدرجة الأولى البرتغالي في موسم 2021-22، لكن وصوله لم يغير خطط آرسنال بشأن صفقة تيليمانس حسبما ذكرت صحيفة "جارديان" الإنجليزية.

وأوضحت أن آرسنال ينوي استكمال محاولاته من أجل الحصول على خدمات يوري تيليمانس صاحب الـ25 عامًا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ تيليمانس مع ليستر سيتي في صيف 2023.

وسبق أن ارتبط يوري تيليمانس أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن ليستر سيتي، خاصة مع تواجده على رادار أندية عديدة، إلى جانب آرسنال، مثل توتنهام ومانشستر يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق