بعد 11 عامًا | ليستر سيتي يعلن رحيل كاسمبر شمايكل للدوري الفرنسي

بطولات [4] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي رحيل حارس مرماه الدنماركي كاسبر شمايكل إلى صفوف نيس الفرنسي.

ويغادر شمايكل صفوف ليستر سيتي بعد 11 عامًا قضاها مع الثعالب الإنجليزية، والذي جعله يرحل مع مكانته المضمونة كواحد من أعظم اللاعبين في تاريخ ليستر.

خاض شمايكل قرابة 500 مباراة مع ليستر سيتي ورفع أربعة ألقاب مع فريقه الإنجليزي.

اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، الذي رفع ألقاب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية والتشامبيونشب بعد توقيعه من ليدز يونايتد في عام 2011، ينضم إلى الفريق الفرنسي.

ولم يكشف ليستر سيتي في بيانه الذي أصدره عبر الموقع الرسمي، عن قيمة التعاقد مع نيس في صفقة شمايكل.

اقرأ أيضًا | تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على صفقة هجومية

كان شمايكل، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع ليستر سيتي على الإطلاق بعد أن لعب 479 مباراة خلال 11 موسمًا شخصية رئيسية في فترة النجاح غير المسبوقة التي شهدها كينج باور.

كان الدولي الدنماركي في قلب اللحظات التي لا تُنسى، بما في ذلك فوز نادي كرة القدم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 2015/2016 وفوز الثعالب الأول بكأس الاتحاد الإنجليزي في 2020/21.

ساعد شغفه وقيادته وثباته على إرساء الأسس لفترة من النجاح المستمر لم يسبق له مثيل في ليستر سيتي وسيترك اسمه مكتوبًا بفخر في كتب تاريخ النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق