بوتشيتينو يعلق على اصابة ميسي بـ كورونا ومستقبل مبابي

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على إصابة مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ فيروس كورونا.

ميسي أصيب بـ فيروس كورونا اليوم الأحد، قبل يوم من مواجهة فانيس غدًا في كأس فرنسا.

طالع أيضًا.. بوتشيتينو: غياب نيمار ومبابي اختبار للاعبي باريس سان جيرمان

وقال بوتشيتينو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "نحن قلقون على غرفة الملابس بأكملها لا نعرف ما ينتظرنا في الأيام القادمة، نعيش أيامًا صعبة منذ سنتين".

وأضاف: "ميسي في تواصل الآن مع الطاقم الطبي، وسيأتي إلى فرنسا بعد أن تثبت الفحوصات سلامته، ننتظره بالتأكيد مثل باقي زملائه".

وأشار بوتشيتينو: "لا أعلم متى سيعود ميسي للمشاركة في المباريات، مواجهة ليون القادمة بعد أسبوع، ونريد تواجده معنا بالتأكيد".

وعلق على كيليان مبابي: "في كرة القدم العقود لها حالات مختلفة، وكليان لاعب ناضج، نتمنى أن يبقى معنا بالتأكيد، لكن في النهاية القرار سيكون بيده هو، ولا يزال يقدم العطاء الجيد ونأمل ان يستمر بذلك".

واختتم: "علينا احترام المنافسات التي نشارك فيها بغض النظر عن قوتها، نحن دائمًا نشارك من أجل الفوز دون النظر لقوة المنافسة"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق