صباحك أوروبي.. رقم قياسي لماني.. أنشيلوتي يغضب.. وكورونا يضرب بايرن

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

فرصة ذهبية للسيتي

سقط فريقا تشيلسي وليفربول في فخ التعادل بهدفين لكل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مما منح مانشستر سيتي فرصة ذهبية للابتعاد بالصدارة.

صلاح وماني تقدما لليفربول ولكن تشيلسي عاد عن طريق ثنائية كوفازيتش وبوليسيتش، ليحصل مانشستر سيتي على أفضلية بالتقدم في ترتيب المسابقة بفارق 10 أهدف عن كلا الفريقين.

ميرور

رقم قياسي لماني

أصبح ساديو ماني هو أسرع لاعب يحصل على بطاقة صفراء عبر تاريخ مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد البطاقة التي حصل عليها في مواجهة ليفربول ضد تشيلسي.

15 ثانية فقط بعد بداية المباراة شهدت حصول ماني على البطاةن بعد كرة عالية قام خلالها اللاعب السنغالي بضرب أزبلكويتا بالمرفق، مما أدى إلى حصوله على البطاقة.

ذا صن

باريس يستهدف لاعب تشيلسي

يرغب نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع كونور جالاجر لاعب تشيلسي المعار إلى كريستال بالاس، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

باريس خصص مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب المعار من تشيلسي، لكن الصفقة ستتوقف على رغبة البلوز في الإبقاء على اللاعب من عدمه بالإضافة إلى البنود الخاصة بالإعارة الحالية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

إيكاردي يفصل البرسا عن موراتا

يأمل نادي برشلونة أن يتمكن يوفنتوس الإيطالي من التعاقد مع ماورو إيكاردي، حتى يتمكن من حسم صفقة ألفارو موراتا.

ويرغب تشافي هيرنانديز في تدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري بضم ألفارو موراتا،لتعويض اعتزال سيرجيو أجويرو المفاجئ.

آس

أنشيلوتي يغضب

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بأنه لا يمتلك مهاجمين لديهم القدرة على كسر الخط الدفاعي المغلق، ونفى أن يكون انفعاله بسبب سوء أداء الحكم.

وقال أنشيلوتي: "الحكم لم يكن عنصر الحسم في المباراة، إذا لعب الفريق بشكل جيد، ربما اختلف الأمر، كنت غاضبا في الشوط الأول، وحصلنا على البطاقة الصفراء مرتين، واحدة كانت ضدي، أعتقد أنهم كانوا يمكن أن يحصلوا على مزيد من ركلات الجزاء، خاصة في الشوط الأول".

سبورت

صفقة تبادلية

يدرس نادي برشلونة إجراء صفقة تبادلية مع نادي مانشستر يونايتد، تتضمن كل من عثمان ديبميلي، وأنتوني مارسيال.

وقد يقدم مانشستر يونايتد على التعاقد مع ديمبيلي في موسم الانتقالات الشتوية الجاري، مقابل منح أنتوني مارسيال لبرشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

مورينيو يريد لاعب توتنهام

يرغب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، في التعاقد مع الدولي الفرنسي تانجي ندومبيلي لاعب وسط توتنهام.

مورينيو لديه الرغبة في استغلال وضع اللاعب داخل تشكيل "السبيرز" حيث استبعد ندومبيلي من حسابات أنطونيو كونتي في الفترة الأخيرة.

لوكاكو يُشعل تشيلسي بكتابة إنتر

أشعل روميلو لوكاكو النار بين وبين ناديه الحالي تشيلسي بشأن كتابة عبارة نادي "إنتر ميلان" عبر حسابه الشخصي على "الفيسبوك".

لوكاكو صرح بأنه يرغب في العودة إلى إنتر ميلان على الرغم من قدومه إلى تشيلسي قبل شهور.

هذا التصريح وجد رد فعل من توماس توخيل والذي أبعده من قائمة فريقه ضد ليفربول في قمة بريميرليج.

لاجازيتا ديلو سبورت

عودة إيكاردي

اقترب إيماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان، من العودة إلى الدوري الإيطالي لكن من بوابة يوفنتوس.

ولعب إيكاردي في فريق إنتر ميلان، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان، إلا أن يبدو المهاجم الأرجنتيني سيلعب في فريق "السيدة العجوز" على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

الصحافة الألمانية

بيلد

كورونا يضرب بايرن

ضرب المتحور الجديد من فيروس كورونا "أوميكرون"، فريق بايرن ميونيخ حيث أصيب 5 من أفراد الفريق.

ومن بين المصابين بفيروس كورونا مانويل نوير، وكينجسلي كومان، وتوليسو، ريتشاردز، والمدرب المساعد توبمولر.

كيكر

فرصة أولريتش

يجري نادي بايرن ميونيخ، سلسلة أخرى من الاختبارات للكشف عن فيروس كورونا، يوم الإثنين المقبل، بعد العودة من أجازة أعياد رأس السنة.

ومن الممكن أن يستفيد بايرن من الحارس البديل سفين أولريتش، أمام بوروسيا مونشنغلادباخ يوم الجمعة المقبل، في ظل إصابة نوير بفيروس كورونا.

وخاض أولريتش آخر مباراة له رسمية يوم 20 يونيو 2020 حين حقق بايرن ميونيخ الفوز أمام فرايبورج 3-1 على أرضه في الجولة 33 من موسم 2019/20.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ميسي مصاب بكورونا

أعلن نادي باريس سان جيرمان، إصابة ليونيل ميسي لاعب الفريق، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكان ميسي ضمن 4 لاعبين أصيبوا بفيروس كورونا، بالإضافة إلى خوان بيرنات، سيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا.

لو باريسيان

استمرار مبابي

أكد ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، أنه يأمل استمرار كيليان مبابي لاعب الفريق مع النادي.

وقال بوكيتينو: "بالطبع نريد أن يستمر كيليان مبابي معنا لسنوات طويلة، ومواصلة الأداء الرائع الذي يقدمه منذ سنوات، ولكن الموقف يرتبط بطرفين، وسنرى ما سيحدث".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق