صباحك أوروبي.. عودة ليفربول.. مستقبل ديمبلي.. وميسي إلى ميامي؟

يلا كورة [4] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عودة ليفربول

ضمنت رأس الكاميروني جويل ماتيب عودة ليفربول في النتيجة أمام ساوثهامبتون ليقتنص الريدز فوزا مثيرا من ملعب "سانت ماري" في الجولة قبل الأخيرة للدوري الإنجليزي.

وحافظ ليفربول على آماله في في التتويج بلقب الدوري قبل الجولة الأخيرة لبريميرليج بعدما رفع رصيده إلى 89 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر.

ديلي ميل

9 تغييرات

أجرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تسعة تغييرات في التشكيل الذي أعلنه لمواجهة ساوثهامبتون على الرغم من حاجة الريدز للفوز من أجل البقاء في سباق اللقب.

وكان أليسون بيكر وإبراهيما كوناتي هما اللاعبان الوحيدان اللذان احتفظا بمراكزهما من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي امتد إلى 120 دقيقة وركلات الترجيح في ويمبلي.

ذا أتلتيك

شاكيري الأعلى أجرا

أصبح السويسري الدولي شيردان شاكيري لاعب شيكاجو فاير أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين.

وتخطى شاكيري الدخل السنوي لكارلوس فيلا مهاجم لوس أنجليس أف سي بعدما بلغ راتبه الإجمالي ثمانية ملايين و153 ألف دولار.

ذا صن

آرسنال يتمسك بضم جيسوس

لا يزال يتمسك آرسنال بالتعاقد مع البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي رغم تقلص فرص التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويتبقى في عقد جيسوس مع مانشستر سيتي موسم واحد، ليكثف آرسنال من مفاوضات التعاقد معه هذا الصيف في صفقة قد تصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ثقة الريال ومحاولات باريس لتجديد عقد مبابي

أكدت صحيفة "ماركا" على أن كيليان مبابي لديه اتفاق كامل مع ريال مدريد حول عقده المستقبلي، ولكن في جميع الأحوال سيستمع أيضًا إلى نادي باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أنه أجريت مباحثات جديدة في الدوحة أثناء رحلة مبابي هناك، ظهر أمس الثلاثاء، حيث لا يتخلى النادي الباريسي عن نجمه الفرنسي ويعتقد أنه لا يزال بإمكانهم تجديد عقده.

وفي الوقت ذاته، يرى ريال مدريد أن مبابي صفقة مُغلقة، حيث يثقوا في أن يكون كيليان لاعبًا لصفوف الملكي هذا الصيف.

سبورت

النهاية الحزينة لأداما تراوري

اقترب أداما تراوري مهاجم برشلونة من مغادرة النادي الكتالوني بعد انتهاء إعارته من وولفرهامبتون، حيث سيخوض اللاعب المباراة الأخيرة أمام فياريال يوم الأحد المقبل في ختام مسابقة الدوري الإسباني.

وبات بقاء تراوري معقدًا للغاية في برشلونة بعدما رأى كيف فقد المدرب تشافي الثقة به، حيث كان بديلًا في آخر 9 مباريات ومن ضمنها 4 لقاءات بدون لعب أي دقيقة.

وسيعود اللاعب إلى وولفرهامبتون بعد انتهاء صفقة الإعارة لبرشلونة ولا ينوي تشافي الإبقاء عليه.

موندو ديبورتيفو

اجتماع أخير لحسم مستقبل ديمبلي

ستعقد إدارة نادي برشلونة اجتماعًا أخيرًا مع الفرنسي عثمان ديمبلي لحسم مستقبله مع الفريق، خاصة وأن عقده سينتهي في يونيو المقبل.

وتقرر عقد اجتماع بين الإدارة واللاعب ووكيله موسى سيسوكو، لحسم الأمر نهائيًا سواء بتجديد التعاقد أو لا، على أن يتم ذلك في ختام الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة وفياريال يوم الأحد المقبل.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ميسي في إنتر ميامي؟

أفادت العديد من التقارير الصحفية، أن ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، يفكر في شراء 35% من أسهم فريق إنتر ميامي الأمريكي.

ويفكر النجم الأرجنتيني في الانتقال إلى الفريق الأمريكي في 2023، بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

لو باريزيان

يجب احترام جايي

أكد ماكي سال رئيس السنغال، أنه يجب احترام الاعتقادات الدينية للنجم إدريسا جانا جايي لاعب باريس سان جيرمان، بعد رفضه دعم المثليين في مباراة فريقه أمام مونبيلييه في الدوري الفرنسي.

وكتب رئيس السنغال عبر حسابه على تويتر: "يجب احترام قناعات إدريسا جايي الدينية".

الصحافة الألمانية

بيلد

ألم شفاينشتايجر

أكد باستيان شفاينشتايجر، أسطورة نادي بايرن ميونخ الألماني، أن مرور الوقت لم يجعله يتعافى بشكل كامل من آلام خسارة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي.

وقال شفاينشتايجر: "وجهت لنفسي أكبر انتقاد، مازلت أرى وجوه الجماهير أمام عيني حتى اليوم".

د ب أ

هوفنهايم ينهي علاقته مع مديره الفني

أعلن نادي هوفنهايم الألماني، إنهاء العلاقة مع مديره الفني سيبستيان هونيس.

وأوضح النادي أن إنهاء العلاقة مع هونيس، الذي قاد الفريق على مدار موسمين، تمت بالتراضي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

يوفنتوس يحسم موقف موراتا

أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن نادي يوفنتوس حسم موقفه من ضم الإسباني ألفارو موراتا بشكل نهائي.

ولا يريد يوفنتوس شراء موراتا بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته، والتي امتدت لموسمين متتاليين مع أحقية شراء النادي الإيطالي للاعب.

كالشيو نيوز24

نفاد تذاكر لقاء التتويج

أكدت تقارير صحفية إيطالية على وجود ضغط كبير من جانب جمهور إي سي ميلان، لشراء تذاكر مباراة ساسولو بالدوري الإيطالي.

ونفدت تذاكر مباراة إي سي ميلان وساسولو بعد 20 دقيقة فقط من طرحها؛ لأن تلك المباراة تعتبر مباراة تتويج ميلان بالدوري الإيطالي لأول مرة منذ فترة طويلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق