تقارير: باريس سان جيرمان سبب تأجيل تجديد عقد ماني مع ليفربول

بطولات [2] 0 تعليق 627 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سببًا في عدم تجديد عقد ساديو ماني مع ليفربول حتى الآن، حيث يستهدف التعاقد معه.

اللاعب السنغالي صاحب الـ30 عامًا ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023، أي بعد نهاية الموسم المقبل، وهو الأمر الذي قد يعجل رحيله في الصيف الجاري.

كريستيان فالك، الصحف الألماني الموثوق بصحيفة "بيلد" الألمانية، أكد أن ساديو ماني إذا غادر ليفربول، فإن باريس سان جيرمان هو المرشح الأقرب للتعاقد معه.

طالع أيضًا | مبابي يبلغ بيريز باستمراره في باريس سان جيرمان.. والإعلان الرسمي غدًا

الراتب المرتفع في باريس سان جيرمان واهتمام النادي الفرنسي بضمه، هما سبب تردد ساديو ماني في توقيع عقد جديد مع ليفربول حتى الآن.

في "برودكاست" خاص به، أكد فالك أن بايرن ميونخ تواصل مع وكلاء ساديو ماني للتعبير عن اهتمامهم بالتعاقد معه، ولكن باريس سان جيرمان الأقرب لضمه، وقد تكون صفقة مفاجأة في الصيف المقبل.

وأشار فالك إلى أن ليفربول سيكون مضطرًا لبيعه في الصيف الجاري إذا لم يجدد ماني عقده، حتى لا يفقده بدون مقابل الصيف المقبل.

وشدد فالك على أن في حال لم يجدد عقده، فإن حتى رحيل السنغالي مجانًا لن يكون سهلًا لـ بايرن ميونخ، حيث يتفوق باريس سان جيرمان على النادي الألماني ماليًا لإقناع ساديو ماني.

— Christian Falk (@cfbayern)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق