"قررت البقاء في باريس".. ماذا قال مبابي إلى بيريز في رسالة عبر "واتس آب"؟

يلا كورة [4] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان رسالة خاصة إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بعدما قرر اللاعب عدم الرحيل لصفوف الملكي.

وأكدت وسائل الإعلام الفرنسية على أن مبابي قرر البقاء في باريس سان جيرمان وإغلاق ملف الرحيل إلى ريال مدريد، حيث من المتوقع أن يجدد اللاعب عقده لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وانفرد البرنامج التليفزيوني الإسباني الشهير "El Chiringuito" بنص الرسالة التي أرسلها إلى فلورنتينو بيريز عبر تطبيق "واتس آب".

وقال مبابي في رسالته لرئيس ريال مدريد: "أبلغكم أنني قررت البقاء في باريس سان جيرمان، أريد أن أشكرك على إعطائي فرصة اللعب في ريال مدريد، النادي الذي كنت معجبًا به منذ أن كنت طفلاً، وأتمنى أن تتفهّم قراري".

ومن المتوقع أن يعلن مبابي قراره بالبقاء في صفوف باريس سان جيرمان، مساء اليوم السبت، بعد مباراة ميتز في ختام مسابقة الدوري الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق