مبابي يُعلق على أنباء طلبه رحيل نيمار وبوتشيتينو من باريس سان جيرمان

بطولات [2] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، على التقارير التي زعمت برغبته في التخلص من 14 لاعبًا داخل بي إس جي، بجانب مدرب الفريق الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو.

وزعمت تقارير صحفية أن النادي الباريسي يدرس طرح 14 لاعبًا للبيع في الصيف ميركاتو، وعلى رأسهم النجم البرازيلي نيمار، إضافة إلى رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بناء على طلب كيليان مبابي.

وزعم التقرير أنه بجانب بوتشيتينو، يسعى مبابي للتخلص من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والثنائي الأرجنتيني ماورو إيكاردي ولياندرو باريديس، والإسباني أندير هيريرا، والفرنسي ليفين كورزاوا.

اقرأ أيضًا.. ميسي يُعلن موقفه من الاستمرار مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل

وضمت القائمة أيضًا الثلاثي الإسباني بابلو سارابيا وخوان بيرنات وسيرخيو ريكو، والثنائي الألماني ثيلو كيهرر ويوليان دراكسلر، والبرتغالي دانيلو هيريرا، والسنغالي إدريسا جاي، والفرنسي كولين داجبا.

إلا أن مبابي نفى التقرير الذي نشرته "SPORTbible"، وغرّد عبر حسابه الرسمي وكتب: "أخبار كاذبة".

— Kylian Mbappé (@KMbappe)

مبابي جدد عقده مع باريس سان جيرمان، لمدة ثلاثة مواسم، مقابل 100 مليون يورو في الموسم الواحد، وسيظل مع بطل الدوري الفرنسي حتى 30 يونيو 2025.

يُذكر أن تقارير صحفية زعمت أن باريس أغرى مبابي بإعطائه صلاحيات اختيار المدرب والتدخل في الصفقات الجديدة، من أجل الموافقة على التجديد وتجاهل ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق