بعد سنوات من العداوة.. راموس: ميسي فريد

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كونه قائد سابق لفريق مثل ريال مدريد لم يعد يمنع ذلك سيرجيو راموس من الحديث عن ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة السابق، كلاعب كرة قدم "فريد".

راموس المدافع الذي يشارك حاليًا غرفة تبديل الملابس مع ميسي الذي كان منافسًا في الكلاسيكو لسنوات عديدة، شارك مع زملائه الآخرين في باريس سان جيرمان في مقطع فيديو لتهنئة الظاهرة الأرجنتينية بعيد ميلاده الخامس والثلاثين.

اختيار وصف "فريد" أمر مذهل بالنسبة لشخص قضى مواسم عديدة يعيش مع أسطورة كرة القدم الآخر الذي فاز بأكبر عدد من الفروق الفردية، كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، ومانشستر يونايتد الحالي.

— Paris Saint-Germain (@PSG_espanol)

حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس زميل رونالدو السابق في ريال مدريد، والحارس الحالي لباريس سان جيرمان، وصف خصمه السابق وزميله الحالي ميسي بـكلمة "سحر".

اقرأ أيضًا | دي ماريا: يوفنتوس أكبر نادٍ في إيطاليا ولست مهتمًا بـ روما

فيما أشار خوان بيرنات إلى النجم الأرجنتيني بـ"الإله"، ووصفه أندير هيريرا بأنه "لا مثيل له" واعتبره نيمار وماركينوس وماورو إيكاردي "عبقريًا"، وأشار بريسنيل كيمبيمبي إلى ميسي بـ"الرائع"، وتحدث ماركو فيراتي عن ميسي باعتباره "كرة القدم" وخاطب تشافي سيمونز ليو بأنه "إله".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق