محاكمة 4 من المشتبه بهم في اقتحام منزل ماركينيوس والتعدي على والده

بطولات [2] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن القبض على 4 مشتبه بهم للتحقيق معهم بشأن اقتحام منزل البرازيلي ماركينيوس مدافع فريق باريس سان جيرمان.

اللاعب الفرنسي، تم اقتحام منزله في مارس من العام الماضي، وتم القبض على 4 مشتبه بهم وسيتمثلون أمام المحكمة في وقت لاحق من هذا العام.

في مارس الماضي، تم اقتحام منزل عائلة ماركينيوس أثناء مواجهة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي، واعتدت العصابة على أحد أفراد عائلة اللاعب البرازيلي، وتمكنوا من الحصول على بعض المسروقات.

طالع أيضًا.. راموس: اللعب مع ميسي في باريس سان جيرمان "شرف" بالنسبة لي

وحسبما أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن والد اللاعب ماركوس باروس كوريا، تعرض للضرب في الوجه والصدر والأضلاع، من قبل المتسللين أثناء سرقتهم للأشياء من منزل عائلة ماركينيوس.

وهدد اللصوص شقيقتي المدافع، اللتين تبلغان من العمر 14 و16 عامًا، وهو ما جعل القضية شخصية بين ماركينيوس والعصابة حسب ما وصفت الصحيفة.

واعتقل خمسة مشتبه بهم تتراوح أعمارهم بين 17 و29 عامًا، بعد وقت قصير من وقوع الحادث في العام الماضي.

اليوم انتشرت تقارير أن أربعة من المشتبه بهم الخمسة سيمتثلون للمحاكمة في وقت لاحق من هذا العام، أحدهم الذي يعتبر أحد الجناه، وكان قاصرًا وقت السرقة، سيحاكم في محكمة الأحداث، بينما تم الإفراج عن الخامس ولن يخضع لمحاكمة جنائية مثل الثلاثي الآخر.

الرباعي الآن رهن الاعتقال منذ العام الماضي، من بينهم 2 تحت الإشراف القضائي الفرنسي.

قضية ماركينيوس لم تكن الأولى، فقد تعرض العديد من زملائه في باريس سان جيرمان لأحداث مشابهه ولكنها كانت أقل ضررًا، وأبرزهم أنخيل دي ماريا قبل رحيله إلى يوفنتوس، وكذلك المدافع كيمبيمبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق