سيميوني يلمح إلى تجاهل مصافحة كلوب مرة أخرى: لا أحب الزيف

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إلى أنه سيتجاهل مرة أخرى مصافحة يورجن كلوب عندما يلتقي الفريقان مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

خاطر سيميوني بغضب كلوب بعد اقتحام النفق بعد الخسارة 3-2 أمام ليفربول في واندا متروبوليتانو قبل أسبوعين، ولم يصافح مدرب ليفربول.

كان المدرب الأرجنتيني غاضبًا من القرار المتأخر بحرمان فريقه من ركلة جزاء، وحسمت المباراة بفوز ليفربول في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

كان كلوب منزعجًا في البداية لكنه قلل لاحقًا من أي توتر، ولكن الآن، قبل لقاء الفريقين مرة أخرى في مباراة الذهاب في ملعب أنفيلد من دور المجموعات، تناول سيميوني الموضوع المحرج واعترف بأنه وجد كل أنواع المصافحات بعد المباراة ببساطة "خاطئة".

وفي حديثه في مؤتمره الصحفي قبل المباراة يوم الثلاثاء، قال سيميوني: "لا أحب التحية بعد المباراة لأنهما مشاعر طرفين في عقول مختلفة".

وأضاف: "أعلم أنها عادة في المملكة المتحدة ولكني لا أشاركها ولا أحب الزيف الذي قد يتضمنه".

وتابع سيميوني: "أنا لا أعرف كلوب كشخص بشكل جيد جدًا، لكنني أعرف أنه مدرب رائع قام بعمل رائع في كل نادٍ كان يلعب فيه".

عندما سُئل أيضًا عن نفس الموضوع في مؤتمره الصحفي الخاص، اتخذ مدرب ليفربول كلوب موقفًا دبلوماسيًا.

وقال الألماني: أنا أحترمه كثيرًا، لا نعرف بعضنا البعض لكني أحترم ما يفعله في أتلتيكو، وهو استثنائي للغاية ضد الأندية القوية عامًا بعد عام، مؤثر فعلا".

وأكد كلوب: "تجاهل المصافحة؟ إذا علمت أنه لا يفعل ذلك، فلن أجرب الأمر، كنا عاطفيين ولكنني الآن أعرف أنه لا يحب أن يفعل ذلك، لذلك لا مشكلة، ثم يمكننا جميعًا العودة إلى المنزل سعداء ولكن بين الحديث عن المصافحة، إنها مباراة مهمة، وأنا أكثر قلقًا بشأنها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق