فينالدوم: ميسي يمر بنفس مشكلتي مع باريس سان جيرمان

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار جورجينيو فينالدوم إلى أن موسمه الأول في باريس سان جيرمان في الوقت الحالي يشبه ذلك الذي عاشه عندما ظهر لأول مرة مع ليفربول.

في الأسابيع الأخيرة، أكد فينالدوم أنه ليس سعيدًا تمامًا في باريس سان جيرمان، وتحدث الهولندي في مؤتمر صحفي خاص بمباراة الفريق أمام لايبزيج في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والمقرر خوضها غدًا الأربعاء.

وقال فينالدوم بشأن حاجته للوقت للتكيف مع الفريق: "إنه يشبه موسمي الأول في ليفربول إلى حد ما، لا يزال يتعين علينا التعرف على بعضنا البعض".

وأضاف: "يجب أن أتعرف على زملائي في الفريق، لا يوجد لاعب واحد لعبت معه من قبل، نحن نعمل بجد للتعرف على بعضنا البعض والاعتياد على اللعب معًا".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يراوغ بشأن إصابة ميسي ويشيد بـ مبابي ودي ماريا قبل مواجهة لايبزيج

وعن ليونيل ميسي، استطرد الهولندي: "كل فريق أقوى مع ميسي، الأمر نفسه ينطبق عليه، لقد انضم للتو وعليه التكيف مع الفريق".

ويغيب ميسي عن المباراة للإصابة، وأفاد فينالدوم: "اللعب معه أو بدونه، آمل ألا يكون الاختلاف كبيرًا جدًا، لكن من الصحيح أنه إذا كان لديك لاعب مثل ميسي في فريقك، فأنت أقوى تلقائيًا".

وأتم فينالدوم: "ما يريده المدرب (بوتشيتينو) هو أن نكون أحرارًا أثناء المباريات مع الكثير من التناوب في المراكز، يجب أن أعتاد على ذلك لأنني جئت من فريق عرفنا فيه جميعًا بعضنا البعض وحيث بقيت لمدة خمس سنوات، يجب أن تعتاد على ذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق