كلوب يتجنب مصافحة سيميوني ويحتفل مع لاعبي ليفربول بعد الفوز على أتلتيكو مدريد

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يتصافح المدربان يورجن كلوب ودييجو سيميوني، بعد صافرة نهاية مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد على ملعب "آنفيلد" في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

وحقق ليفربول فوزًا بهدفين دون رد على حساب أتلتيكو مدريد في الجولة الرابعة لدور المجموعات، ليحسم التأهل لدور الـ16.

وكان سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد تجاهل مصافحة كلوب المدير الفني لليفربول، في مباراة الذهاب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" وفسر ذلك بعد المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه (3-2)، مؤكدًا أنه لا يحب هذا السلوك.

وفي المؤتمر الصحفي قبل مباراة الليلة، كرر سيميوني حديثه وصرح: "لا أحب التحية بعد المباراة لأنهما مشاعر طرفين في عقول مختلفة، أعلم أنها عادة في المملكة المتحدة ولكني لا أشاركها ولا أحب الزيف الذي قد يتضمنه".

وكلوب من جانبه أوضح: "المصافحة؟ إذا علمت أنه لا يفعل ذلك، فلن أحاول ذلك، الآن أعرف أنه لا يحب القيام بذلك، لذلك لا مشكلة".

وعقب مباراة الليلة، بمجرد أن أطلق الحكم داني ماكيلي صافرة النهاية، كان كلوب مباشرة على أرض الملعب للاحتفال مع لاعبيه.

اقرأ أيضًا.. أوبلاك عن هزيمة أتلتيكو مدريد أمام ليفربول: لا أعرف ماذا يحدث

على عكس تصرفاته في العاصمة الإسبانية، بدا أن سيميوني يتسكع في انتظار كلوب، لكن لم يكن هناك لقاء بينهما على أرض الملعب على الأقل.

ملخص مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق