ديلاني: محمد صلاح لا يمكن استبداله والجماهير ستحرق آنفيلد إذا باعه ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد داميان ديلاني بالنجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، قائلًا إنه أفضل لاعب في العالم، وحث مدافع جمهورية أيرلندا السابق الريدز على الإبقاء عليه في الفريق.

أثار مستوى صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم جدلًا حول مكانه بين كبار لاعبي كرة القدم في العالم.

أهدافه المذهلة ضد مانشستر سيتي وواتفورد، بالإضافة إلى ثلاثية تاريخية على حساب غريم ليفربول مانشستر يونايتد، عززت مكانته.

في الوقت نفسه، هناك نقاش مستمر حول عقد محمد صلاح، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في يونيو 2023.

وأكد ديلاني أن محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، وقال إن ليفربول يجب أن يمنحه كل ما يريد لإبقائه في النادي، لكن في حدود المعقول.

اقرأ أيضًا.. توريس: محمد صلاح أثبت أنه الأفضل في العالم رغم بدايته الصعبة

وقال ديلاني في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "أعتقد أن محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، نعم، أعتقد أنه كذلك".

وأضاف: "صلاح يساهم بطريقة هائلة في نجاح ليفربول، وأعتقد أنه سيتعين عليهم منحه كل ما يبحث عنه".

وتابع ديلاني: "طالما أنه يطالب بأجر معقول؛ ليس أجر فلكي أو مجنون كراتب ميسي، ولكن طالما أنه شبه معقول، فأعتقد أنه لا يمكنك استبداله لأنه سيكلفك الكثير لحسم صفقة وضم لاعب بديلًا له".

وأكد ديلاني: "صلاح محوري للغاية فيما يفعله ليفربول، إنه يبلغ من العمر 29 عامًا فقط، لائق بشكل كبير، لديه كل شيء، أعتقد أن الجماهير ربما ستحرق آنفيلد إذا قام ليفربول ببيعه لأنه جوهرتهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق