تدريب خاص لمحمد صلاح مع منتخب مصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  اختتم المنتخب المصري، تدريباته مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب، من أجل مواجهة نظيره الأنجولي في 12 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022.

محمد صلاح يخوض مرانا منفردا

وظهر محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال بحالة جيدة خلال تدريبات المنتخب المصري التي شهدت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد صلاح.

وخاض محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مرانا منفردا على هامش تدريبات المنتخب المصري اليوم، بعدما وصول رفقة محمد النني إلى القاهرة صباح اليوم.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2022، برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن نظيره الليبي.

قصص سبورت 360

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب المصري ظهر غدا الأربعاء إلى أنجولا على متن طائرة خاصة من أجل خوض مباراة الثاني عشر من نوفمبر الجاري.

يشار إلى أنه كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري استدعى 25 لاعبا لمواجهتي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم 2022، 12 و16 من الشهر الجاري.

ويفتقد المنتخب المصري لخدمات محمود حمدي الونش في مباراة أنجولا، بالجولة الخامسة من التصفيات بسبب الإيقاف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق