شبكة إسبانية: وكيل محمد صلاح على تواصل مع ريال مدريد!

بطولات [1] 0 تعليق 748 ارسل طباعة تبليغ حذف

فجرت شبكة "برنابيو ديجيتال" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل قد تُشكل تغييرًا جذريًا في مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، قبل الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويسعى النادي الإنجليزي لتمديد عقد المصري الدولي ولكن الأخير يطلب راتبًا كبيرًا يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو ما يعرقل المفاوضات.

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف سر تألق محمد صلاح وماني في الموسم الحالي

وبحسب الشبكة الشهيرة، فإن هناك تواصلاً بين وكيل محمد صلاح، رامي عباس، وإدارة ريال مدريد في انتظار أي تحرك يمكن أن يقرب اللاعب من قلعة "سانتياجو برنابيو".

ولكن لم تخف "برنابيو ديجيتال" مدى صعوبة الصفقة المُعقدة، بينما هناك آمال من طرف المقربين من اللاعب لحسم الصفقة ولا يغلقون الباب أمام ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح ليس هدف ريال مدريد الوحيد في نهاية الموسم، فهناك صفقات أخرى مثل إيرلينج هالاند، بول بوجبا وأنطونيو روديجر بجانب كيليان مبابي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق