أسطورة ليفربول يمدح قرار كلوب بعد خسارة فينالدوم

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد ستيف ماكمانامان نجم السابق، بالطريقة التي يدير بها يورجين كلوب سوق الانتقالات، وأنه اتخذ القرار الصحيح بعدم البحث عن لاعب خط وسط إضافي بعد خسارة جيني فينالدوم في الصيف.

انتقل لاعب الوسط الهولندي إلى في صفقة انتقال مجانية بعد عدم التوصل لاتفاق معه للتجديد، وطالب المشجعين بسرعة التوقيع مع لاعب آخر في نفس مركزه.

ولكن ليفربول كانت لديه وفرة في الخيارات في خط الوسط، حتى بدأ بعض اللاعبين يحصلون على فرصتهم لإثبات ذاتهم، مما يجعل كلوب في حيرة قبل انطلاق ديربي ميرسيسايد غداً فيما يتعلق باللاعبين الذين سيبدأ بهم المباراة.

ماكمانامان يُبدي إعجابه بسياسة كلوب في السوق

قال ماكمانامان في تصريحاته قبل مباراة إيفرتون : “لديه لاعبون رائعون في خط الوسط، كان لدى الناس هذا الهوس باستبدال جيني فينالدوم، في حين كان لدينا 17 لاعب في خط الوسط ولقد حيرني ذلك..يريد المشجعين أن تنفق الأموال وتجلب الأسماء الكبيرة، ولكن يجب عليك أن توقع مع اللاعبين عندما تحتاج إلى ذلك”.

قصص سبورت 360

استطرد: “لقد كان أداء هارفي إليوت جيداً في بداية الموسم، وكان كورتيس جونز موجوداً، وعندما تقحم أي لاعب آخر تجد أن لديك وفرة من لاعبي الوسط، وعندما يعود الجميع إلى قمة لياقتهم البدنية سترى أفضل خط وسط”.

وكان تياجو ألكانتارا قد عاد إلى أفضل مستوياته مع الريدز وسجل مع الفريق في انتصارات متتالية على أرضه ضد بورتو وساوثامبتون، وعن ذلك قال النجم الإنجليزي الدولي السابق : “لقد عرفنا دوماً أنه لاعب جيد، وكان يحتاج وقتاً للتكيف وذلك بعد أن تعرض للعديد من الإصابات، عليك دائماً منح اللاعبين بعض الوقت كذلك للتكيف مع البلدان الجديدة، الأمر ينطبق كذلك على مينامينو”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق