كلوب يحذر لاعبي ليفربول من ولفرهامبتون ويوضح تطورات إصابة كيتا وجوميز

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، آخر تطورات إصابة الثنائي نابي كيتا وجو جوميز، وموقفهما من اللعب أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عودتهما إلى التدريبات الجماعية.

ويحل ليفربول ضيفًا على ولفرهامبتون مساء غدًا السبت على ملعب "مولينو" في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد أمس الخميس الثنائي جو جوميز ونابي كيتا، لـ تدريبات ليفربول، بعد تعافيهما من الإصابة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كان من الرائع رؤية كيتا وجوميز بالتدريبات مجددًا، سيعملان باليومين المقبلين لكن لن يكونا ضمن تشكيلة الغد".

وتابع: "سيتعين عليهما التدريب لبعض الوقت قليلًا، وبعد ذلك اعتبارًا من يوم الأحد، إذا لم يحدث شيء، سوف نعتمد عليهما مرة أخرى".

وأضاف: "يوم الأربعاء أمام إيفرتون، قدمنا أفضل أداء لنا، لا أعرف ما إذا كان من الممكن أن نقدم أداءً لمدة 90 دقيقة كما فعلنا في أول 20 دقيقة ليلة الأربعاء".

وواصل: "لا أعتقد أن أدائنا ضد إيفرتون كان قريبًا من 8/10 لأنه كانت هناك فترات سمحنا لهم بالعودة وسجلوا علينا رغم التقدم 2-0، ليس من الممكن اللعب بسيطرة مطلقة طوال المباراة لكن علينا محاولة فعل ذلك وبالطبع خلقنا عدة لحظات رائعة".

اقرأ أيضًا.. يورجن كلوب: محمد صلاح ليس أنانيًا ولم ننتقده أبدًا

وعن مباراة الغد أمام ولفرهامبتون: "برونو لاج (مدرب ولفرهامبتون) قام بأشياء جيدة معهم، ليس من السهل تغيير طريقة تدريبهم بعد نونو سانتو، لديهم دفاع وهجوم قوي للغاية".

وأكمل: "ولفرهامبتون لديهم أسلوب دفاعي مشابه حيث الجميع يشترك بعملية الدفاع، عندما نظرنا لأرقام جوتا وانطلاقاته بعملية الضغط معهم كانت رائعة".

وأردف: "أنا سعيد جدًا برؤية راؤول خيمينيز مجددًا وسعيد حقًا لأنه تغلب على الإصابة، آمل أن يسجل الكثير من الأهداف باستثناء مباراة الغد، ولفرهامبتون فريق جيد ولا يتلقى الكثير من التسديدات وعلينا أن نكون مبدعين بخلق الفرص".

وبسؤاله حول ما إذا كان ليفربول استفاد من فترة التوقف الدولي: "لم يتم إعادة نشاطنا خلال التوقف الدولي، كانت فقط استراحة بالنسبة لي ولك ولكن ليس للاعبين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ما ساعدنا كثيرًا هو الهزيمة من وست هام، البشر بحاجة لصفعة أحيانًا ليفهموا حقًا ما هو الضروري والمهم، حاولنا تجنب الخسارة لكنها ساعدتنا كثيرًا، لقد منحنا وست هام الكثير من الكرات الثابتة وتلقينا أهدافًا منها وهذا يحدث عندما لا تدافع بشكل مناسب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق