ميدو يسخر من ترتيب محمد صلاح في الكرة الذهبية ويوجه طلبًا لـ"فرانس فوتبول"

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر والزمالك السابق، أن محترفنا محمد صلاح جناح ليفربول قد تعرض للظلم في ترتيبه بقائمة الأفضل بالكرة الذهبية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه "ريمونتادا": "الاختيارات بها الكثير من الشك، ولا تعبر عن رأي الجماهير، (والله بعض الصحفيين لا يعرفون اللاعبين من الأساس)".

وواصل: "هناك صحفي باكستاني ممن شاركوا في التصويت على جائزة الكرة الذهبية تم سؤاله عن سبب عدم اختيار ليفاندوفسكي، فرد قائلًا إنه لم يسجل أي أهداف مع منتخب ألمانيا، رغم أنه بولندي وليس ألمانيًا".

ميدو: زيزو والونش سبب إصرار بن شرقي على الشرط الجزائي الضعيف

واستكمل: "لو محمد صلاح سابع أفضل لاعب في العالم، فيجب أن يكون الـ6 لاعبين الذين يسبقوه من كوكب آخر، صلاح في الأشهر الأخيرة يقدم أفضل مستوى فني لأفضل لاعب كرة قدم في العالم".

واختتم: "أتمنى أن يتم إعادة النظر في اختيار أفضل لاعب في العالم بجائزة البالون دور، وأن تكون هناك معايير ثابتة وواضحة للاختيار".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق