موعد قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 799 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسدل الستار عن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح 15 فريقاً في التأهل إلى دور 16، وتبقى بطاقة واحدة فقط لم تحسم بسبب تأجيل مباراة فياريال ضد أتالانتا لسوء الأحوال الجوية.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة قرعة دور 16 من دوري الأبطال بفارغ الصبر، والتي من المتوقع أن تسفر عن مواجهات نارية، وذلك بسبب تأهل فرق قوية بالبطاقة الثانية مثل باريس سان جيرمان، تشيلسي، إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد.

متى تقام قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا؟

وستقام قرعة ثمن النهائي في مقر الاتحاد الأوروبي (اليويفا) في مدينة نيون السويسرية، يوم الاثنين القادم الموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري، وتحديداً في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 بتوقيت جرينتش العالمي.

وسيتم بث القرعة بشكل مباشر على قناة “بي إن سبورت الإخبارية” المفتوحة، كما سينقلها أيضاً الموقع الرسمي لليويفا على شبكة الإنترنت.

قصص سبورت 360

وسيتم تطبيق القواعد المعروفة في قرعة دور 16، والتي تمنع مواجهة فريقين من نفس الدولة، كما لا يُسمح بأن يتواجه فريقين تنافسا في المجموعة ذاتها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق