بديل محمد صلاح وماني.. رومانو يكشف موقف جناح فياريال من الانتقال إلى ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت خبير الانتقالات "فابريزيو رومانو" موقف الجناح الهولندي، أرنوت جروينفيلد "دانجوما" لاعب فياريال من الانتقال إلى صفوف ليفربول، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسيضطر يورجن كلوب إلى فقدان خدمات المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، عند مشاركتهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستبدأ في الكاميرون خلال الشهر الجاري، لذا يريد ليفربول التعاقد مع جناح هجومي جديد.

ليفربول كان قد أرسل كشافيه بالفعل في 29 سبتمبر الماضي إلى مباراة مانشستر يونايتد وفياريال، وذلك من أجل مراقبة دانجوما مع الغواصات الصفراء.

اقرأ أيضًا.. جونسون يحث ليفربول على التعاقد مع بديل محمد صلاح: يشبه رياض محرز

وقال رومانو في بودكاست "Here We Go": "في ليفربول اللاعب الذي يحبونه حقًا ويريدونه هو دانجوما".

وأوضح: "بالنسبة لهم يُعد خيارًا جيدًا للغاية، لكنه لن يغادر في يناير، قيل لي إنه من المستحيل أن يرحل هذا الشهر، اللاعب سيبقى حتى نهاية الموسم".

دانجوما سجّل تسعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 18 مباراة، خلال جميع المسابقات منذ انضمامه إلى فياريال من بورنموث في الصيف الماضي.

دانجوما

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق