مدافع إنجلترا السابق: محمد صلاح في مستوى رونالدو.. ونتحدث عنه في قاعة المشاهير

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه مدافع منتخب إنجلترا ونادي مانشستر سيتي الأسبق، ميكا ريتشاردز، نصيحة لنادي ليفربول بشأن مستقبل صديقه السابق في فيورنتينا وهداف الريدز الحالي، محمد صلاح.

وينتهي عقد محمد صلاح بعد موسم ونصف أي في يونيو 2023، وحتى الآن، لم يتوصل الطرفين لاتفاق يقتضي بتمديد المصري الدولي لسنوات أخرى رغم أهميته بالنسبة للمدرب، يورجن كلوب.

وكتب ريتشاردز مقالة عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أفضل 5 لاعبين يتطلع لمشاهدتهم في الدوري الإنجليزي لعام 2022 وكان على رأسهم، محمد صلاح.

اقرأ أيضًا.. خورخي مينديز يرد على أنباء رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد

ميكاه ريتشاردز

وقال الإنجليزي: "أريد من ليفربول أن يضع اللمسات الأخيرة على عقد محمد صلاح الجديد، أريد أن يبقى في الدوري الممتاز لسنوات عديدة أخرى".

وتابع: "لقد وصل الآن إلى مستوى، حيث يمكننا أن نتحدث عنه في قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز، شخص يمكن أن يكون في أفضل في فريق في تاريخ البطولة".

وأضاف: "يا له من لاعب رائع، لقد أصبح خطيرًا جدًا لدرجة أنك لا تراه في بعض المباريات لمدة 80 دقيقة ولكنه سيظهر بعد ذلك بتسجيل أو صناعة هدف، ما يحدث ليس حظًا، فهو في مستوى كريستيانو رونالدو الآن".

وأتم تصريحاته: "لقد نجح محمد صلاح في إعادة اكتشاف مهام جديدة لمركز الجناح وأصبح هدافًا كبيرًا في نهاية المطاف".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق