فيديو | بـ"هدفين".. محمد صلاح ينافس على هدف شهر ديسمبر في ليفربول

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول، قائمة اللاعبين المُرشحين للحصول على جائزة هدف شهر ديسمبر من العام الماضي 2021، وتواجد على رأس القائمة نجمنا المصري محمد صلاح.

وأوضح ليفربول، أنه توجد 10 أهداف تُنافس على جائزة أجمل هدف في شهر ديسمبر، من بينها هدفي محمد صلاح في إيفرتون.

صلاح كان قد ساهم في فوز ليفربول، بأربعة أهداف مقابل هدف على إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، 1 ديسمبر الماضي، وسجّل هدفين رائعين بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. مدافع إنجلترا السابق: محمد صلاح في مستوى رونالدو ونتحدث عنه في قاعة المشاهير

صلاح في هذه الأمسية، سجّل الهدف الأول، في الدقيقة 20، بعد تمريرة طويلة رائعة من هندرسون من وسط الملعب إلى محمد صلاح، والمصري حصل على الكرة ثم توغل لداخل منطقة الجزاء وسدد "R2" بطريقة رائعة سكنت أعلى يسار المرمى للحارس بيكفورد.

بينما هدف "مو" الثاني جاء بالدقيقة 64، بعد خطأ فادح حيث مرر جراي بالخطأ إلى الخلف وسيموس كولمان أخطأ في استلام الكرة، وصلاح من أمامه خطف الكرة ثم انطلق بسرعته المعهودة وتوغل لداخل منطقة الجزاء، وسدد بشكل رائع في الزاوية اليسرى لـ بيكفورد.

شاهد هدفي محمد صلاح في إيفرتون

وينافس على جائزة هدف الشهر أيضًا، هدفا هندرسون وجوتا في إيفرتون، وهدف ماتيوس موسيالوفسكي في ميلان، بجانب هدفي جوتا وأوريجي في ولفرهامبتون  و توتنهام على الترتيب.

ويُمكنكم التصويت لـ محمد صلاح في جائزة هدف شهر ديسمبر في ليفربول عبر الضغط هُنا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق