يويفا يدرس نقل مباريات ليفربول وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا لملاعب محايدة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد يضطر إلى نقل مواجهات ليفربول وتشيلسي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا إلى ملاعب محايدة.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع إنتر ميلان الإيطالي، على أن يواجه تشيلسي نظيره ليل الفرنسي في المرحلة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موقف ليفربول من تأجيل مواجهة تشيلسي بسبب كورونا

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتردد في الموافقة على قواعد التطعيم الإجبارية التي ستطبقها الحكومتان الفرنسية والإيطالية.

وأوضحت أنه بموجب اللوائح الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ في وقت لاحق من هذا الشهر، يجب أن يكون لدى جميع الرياضيين المحترفين والهواة جواز سفر خاصة بـ كوفيد، من أجل دخول الملاعب في فرنسا وإيطاليا، وهو ما قد يكون له تأثير على لاعبي الدوري الإنجليزي بسبب وجود انخفاض في نسبة معدلات أولئك الحاصلين على التطعيم.

وأشارت إلى أن مصادر يويفا أفادت أنه لا يوجد خطط في الوقت الحالي لتغيير قواعدهم وجعل اللقاح إجباريًا، خاصة أن مسألة توافر اللقاحات وتناولها يختلف اختلافًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإنه إذا أدت القيود التي تنوي الحكومتان الفرنسية والإيطالية تطبيقها، إلى التأثير على عدد لاعبي الفرق الإنجليزية المشاركة، فإن ذلك قد يؤدي إلى نقل المباريات إلى ملاعب محايدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق