كلوب: لا أعرف رد فعل محمد صلاح بعد إهداره ركلة الجزاء.. وماني ما زال لاعبًا مهمًا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب على تقديم دعمه الكامل للنجم المصري محمد صلاح، بعد إهداره ركلة جزاء في مباراة الثلاثاء الماضي ضد ليستر سيتي.

وتلاقى الفريقان على ملعب كينج باور في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر ليفربول بهدف دون رد.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 13 عن طريق محمد صلاح، الذي سددها بنفسه ولكنه أهدرها.

ولم يرغب كلوب في وضع اللوم على محمد صلاح، في تصريحاته بعد تلك المباراة، حيث أكد أن الفريق بأكمله لم يكن في يومه.

وواصل كلوب دعمه لـ محمد صلاح، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لم ينجح أي منا في كل المواقف الصعبة، هذا هو الحال".

وأضاف: "لست متأكدًا، لكني أعتقد أن كوبي براينت لا يزال اللاعب الوحيد الذي يعاني من أكثر المواقف الضائعة في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين، وكان أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق".

وواصل: "عليك أن تجربها، عليك أن تخوض تلك المواقف وبعدها يمكن أن تفشل، إذا فشلت، فلا مشكلة، عد مرة أخرى وسيكون كل شيء على ما يرام، وهذا إلى حد كبير عقلية مو وساديو أيضًا".

وأردف: "لا نعرف كيف سيكون رد فعل مو لأنه ليس لدينا الكثير من الخبرة في التعامل مع أزمة، لأنه لم يكن مضطرًا لذلك، كان سيء الحظ، لكنهم لاعبون من الدرجة الأولى".

واستمر: "هم يتعاملون باستمرار مع الفشل، هذه هي حياتنا، عليهم التعامل مع الأمر خلال كل مباراة، هذا ما تتعلمه في وقت مبكر جدًا كلاعب كرة قدم، كلما كنت أفضل، كلما فشلت كثيرًا لأنك تشارك باستمرار في تلك اللحظات الحاسمة".

وتطرق كلوب كذلك للحديث عن ساديو ماني وتراجع مستواه التهديفي، حيث قال: "ساديو ليس لديه مشكلة مع الثقة، بالطبع الزخم ودقة اللمسات الأخيرة ليست موجودة في الوقت الحالي، يمكنك أن ترى ذلك، ولكن ساديو يلعب بشكل جيد حقًا".

وعانى ماني مؤخرًا من أسوأ مستوى له منذ وصوله إلى ليفربول، حيث فشل في التسجيل أو صناعة الأهداف لمدة 808 دقائق.

واستطرد: "هناك قصة مضحكة هذا الصباح، طرق أحد محللينا بابي وسألني إذا كان لدي دقيقتان، لقد أعددت مقطع فيديو لأظهر لساديو مدى مساهمته في لعبتنا ومدى جودته في هذه اللحظات، ومدى جودته في المواقف المختلفة، من الواضح أن النية كانت لإظهار أنه لا ينبغي أن يكون قلقًا جدًا من عدم وجود اللمسات الأخيرة في الوقت الحالي".

وأكد: "ولكنه لا يزال لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا، هذا هو في الواقع وجهة نظرنا عنه، إلى حد كبير يتعين على كافة المهاجمين أن يمروا بتلك الأنواع من الأشياء، سبق لـ ماني أن مر بذلك وتجاوزه، لقد سجل أهدافًا مهمة بشكل لا يصدق لنا".

واختتم: "أنا متأكد حقًا أن ماني لديه فرص للتسجيل في مباراتنا الأحد (اليوم ضد تشيلسي)، بعد ذلك هو سيغيب لبضعة أسابيع (بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا)، ثم سيعود ويمكننا التحدث عن كل الأشياء، ولكن بالنسبة لمباراة الأحد فكل شيء على ما يرام، نحن بشر وهذا هو الحال".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق