تشيلسي يعاقب لوكاكو بالإقصاء من مباراة ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي إقصاء المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من مباراة الفريق ضد ليفربول، والتي ستقام اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء قرار الاستبعاد كعقوبة على تصريحات روميلو لوكاكو الأخيرة التي أثارت جدلاً واسعاً، فرغم أهمية اللقاء وصعوبة المنافس، إلا أن المدرب الألماني قرر وضع معاقبة اللاعب.

مستقبل لوكاكو مع تشيلسي غير واضح

وكان روميلو لوكاكو قد صرّح بشكل علني أنه لا يشعر بالسعادة في تشيلسي بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم، كما اعترف أنه ما زال قلبه معلقاً بإنتر ميلان ويريد العودة إلى ملعب جوزيبي مياتزا مستقبلاً.

وأثارت هذه التصريحات انزعاج توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده منذ يومين، حيث أوضح أن تصريحات لوكاكو لم تكن موفقة ولم يكن هناك مبرراً لها.

قصص سبورت 360

وبعد استبعاد لوكاكو من مباراة ليفربول اليوم، سيزداد الحديث عن مستقبله خلال الأسابيع القادمة بكل تأكيد، وهناك بعض المصادر التي تدعي أن تشيلسي يفكر في بيعه بنهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق