جماهير ليفربول بعد هدف محمد صلاح أمام تشيلسي: علينا نسيان الدوري في غياب "مو العبقري"

بطولات [3] 0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشادت جماهير ليفربول بنجمنا المصري محمد صلاح، المُحترف في صفوف الفريق، بعد هدفه الرائع في شباك تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول تعادل مع تشيلسي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. كارني عن هدف محمد صلاح في تشيلسي: الوحيد الذي يخدع المدافعين مثل ميسي

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام تشيلسي

محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا وسجّل هدفًا رائعًا.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغنت بأداء صلاح، وطالبت إدارة الفريق بمنحه عقدًا جديدًا، كما اعترفوا أن الفريق سيُعاني بدونه خلال مسابقة كأس الأمم الإفريقية والتي ستنطلق في التاسع من يناير الجاري.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح اليوم

البداية مع مُشجع كتب: "محاولة جيدة يا رفاق، الآن يجب أن يتم منح صلاح عقدا جديدًا ونتعاقد مع لاعب وسط، وسنعود مرة أخرى في العام المُقبل".

— Kam (@KP07_)

بينما غرد ثانٍ بصورة معربًا عن حزنه من مشاركة صلاح في أمم إفريقيا رفقة منتخب مصر.

— Chambo (@davidc98)

وأشاد ثالث بأسلوب صلاح في المراوغة خلال هدفه مُغردًا: "هُناك طريقة يعمل بها صلاح في تعامله مع الكرة، للحظة تعتقد أنه فقد السيطرة، ثم يراوغ ويتجاوز ثلاثة لاعبين".

— Harry Cubana The Good Guy

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق