كادينا كوبيه: برشلونة في مفاوضات مع نادٍ إنجليزي للتخلص من كوتينيو

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شبكة "كادينا كوبيه" الإسبانية عن مفاوضات تجرى في الوقت الحالي بين نادي برشلونة وفريق إنجليزي من أجل التخلص من جناح الفريق الأول لكرة القدم، فيليب كوتينيو.

ويسعى برشلونة لإعارة كوتينيو إلى أستون فيلا حتى نهاية الموسم من أجل القدرة على تسجيل فيران توريس في قائمته بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُعلن تسجيل ألفيس رسميًا وجاهزيته لمباراة ليناريس

— Helena Condis Edo (@HelenaCondis) https://twitter.com/HelenaCondis/status/1478731437130014729?ref_src=twsrc%5Etfw

ويخشى النادي الكتالوني إعادة توريس إلى مانشستر سيتي من جديد بعد التقديم الرسمي، ويعمل بكل جهد مع أستون فيلا من أجل التوصل لاتفاق لرحيل البرازيلي.

إذا تم الاتفاق سيلعب كوتينيو تحت قيادة قائده وزميله السابق بنادي ليفربول، ستيفن جيرارد، الذي يشرف على تدريب أستون فيلا منذ أسابيع.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يرغب بشدة في تسجيل فيران توريس رسميًا بعد غد الجمعة، من أجل المباريات المقبلة في الدوري الاسباني وكأس ملك إسبانيا والدوري الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق