الدوري الإنجليزي.. ليفربول 1-0 ساوثامبتون.. صلاح يراوغ ويهدر 08 مايو 2021 08:25 م

يلا كورة [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: هادي المدني

السبت 8 مايو 2021 08:25 م

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة ليفربول وساوثامبتون في لقاء سيقام على ملعب "الآنفيلد" ضمن حسابات الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي.

ويسعى ليفربول لاستعادة الانتصارات مجددًا بعد التعادل في آخر جولتين أمام ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد بنتيجة (1-1).

ويحتل ليفربول المركز السابع برصيد 54 نقطة مع امتلاكه مباراة مؤجلة ضد غريمه التقليدي مانشستر يونايتد.

في المقابل، يتواجد فريق ساوثامبتون بالترتيب السادس عشر برصيد 37 نقطة.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - ألكسندر أرنولد - نثايل فيليبس - رايس ويليامز - أندرو روبيرتسون - فابينيو - جيجي فينالدوم - تياجو ألكانتارا - ساديو ماني - محمد صلاح - ديوجو جوتا.

أحداث المباراة

بعد 10 دقائق هادئة من جانب الفريقين، استطاع ساديو ماني أن يحصل على كرة رائعة قادمة من الخلف للأمام واستلمها خلف المدافع الذي كان يراقبه عن قرب وسددها عالية أتت أعلى من العارضة.

وتصدى فريزر فورستر لكرة من محمد صلاح في الدقيقة 19 بعدما حصل عليها اللاعب المصري من ماني وحاول تسديدها في الزاوية الضيقة لاعب حارس ساوثامبتون حولها لركنية.

وأتى الدور على فينالدوم في الدقيقة 26 من أجل تهديد مرمى ساوثامبتون ليقوم بتسديد الكرة في العارضة ويهدر فرصة ثالثة لفريقه.

وأبدع أليسون في الدقيقة 30 من عمر المباراة ليتصدى لأخطر فرص الفريقين من تشي آدمز الذي انفرد لكن تحرك الحارس البرازيلي حرمه من التسديد في المرمى وأبعد الكرة بجسده، ثم ذهبت الكرة إلى ريدموند الذي سدد لكن عاد أليسون وأمسك بالكرة من جديد.

وصنع محمد صلاح الهدف الأول لصالح ساديو ماني في الدقيقة 31 بعدما لعب المصري عرضية من الجانب الأيمن على رأس السنغالي الذي أسكنها في الشباك.

وأهدر محمد صلاح فرصة خطيرة من أجل مضاعفة النتيجة في الدقيقة 36 بعدما حصل على كرة خلف خط الدفاع وراوغ فورستر لكن سدد الكرة في أقدام المدافعين.

تابعونا لمعرفة أحداث المباراة..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق