ليفربول ضد ساوثامبتون: مباشر لحظة بلحظة

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح ليفربول في تحقيق فوز هام على نظيره ساوثامبتون بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بملعب أنفيلد بالجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأتى هدف المباراة الوحيد عبر ساديو ماني من رأسية أتت من صناعة محمد صلاح بعد عرضية رائعة في الدقيقة 31 من الشوط الأول.

هذا هو الهدف الأول الذي يأتي بين الثنائي هذا الموسم، كما أنه الهدف رقم 13 الذي يصنعه المصري لنظيره السنغالي على مدار مسيرتهما في ليفربول، أكثر من أي لاعب آخر.

وأحرز ماني هدفًا آخر في الشوط الثاني لكن تم إلغائه لوجود الدولي السنغالي في موضع تسلل.

يوفي أثناء ضغط ساوثامبتون ومع تألق أليسون، أنهى تياجو ألكنتارا آمال الضيوف في العودة بهدف ثانٍ رائع بصناعة روبيرتو فيرمينو بالدقيقة 90.

الفوز كان هامًا للغاية لليفربول من أجل الاقتراب رويدًا رويدًا من المربع الذهبي، حيث ارتفع رصيده إلى النقطة 57، وفي حال الفوز على مانشستر يونايتد يوم الخميس في المباراة المؤجلة سيصح الفارق مع ليستر الرابع فقط 3 نقاط.

أما ساوثامبتون، فقد تجمد رصيده من النقاط عند النقطة 37 في المركز السادس عشر، وضمن عمليًا البقاء في البريميرليج الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق