أجبونلاهور: محمد صلاح يستحق أن يكون الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي

بطولات [3] 0 تعليق 469 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى هداف أستون فيلا السابق، جابريل أجبونلاهور، أن محمد صلاح يستحق تلبية جميع طلباته من قبل إدارة نادي ليفربول من أجل تجديد عقده داخل قلعة "أنفيلد".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويرغب النادي الإنجليزي في تمديده ولكن لم يتوصل لاتفاق مع المصري الدولي بسبب طلباته المادية.

يريد محمد صلاح المساواة مع صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، الذي يحصل على راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح في مباراة مصر وغينيا بيساو

وتحدث أجبونلاهور عن وجهة نظره مع شبكة "Football Insider"، وقال: "محمد صلاح يستحق كل ما يشاء".

وتابع: "إذا كان يريد أن يكون اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي، فهو يستحق ذلك، وربما عدم تعجل محمد صلاح يجعل ليفربول متأكدًا من أن هناك اتفاقًا سيتم التوصل إليه".

وأضاف: "أعتقد أن محمد صلاح سيستمر في ليفربول لفترة طويلة وسيوقع عقدًا جديدًا، هناك رغبة بين الطرفين للبقاء، ومتأكد من أنهم سيعطونه الأرقام التي ستجعله يوقع".

واختتم: "محمد صلاح يحب اللعب في ليفربول، واللعب في الدوري الإنجليزي، إذا كان ما يطلبه صحيحًا فسوف يوقع على عقد جديد بكل تأكيد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق