كلوب يرفض استسلام ليفربول في سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ، الاستسلام في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم.

ليفربول ضرب ضيفه برينتفورد، بنتيجة 3-0، على ملعب أنفيلد، في الجولة رقم 22 من عمر ، مساء اليوم الأحد.

وقال كلوب في تصريحات عقب اللقاء عبر “سكاي سبورتس”: “كنت أعرف من قبل أن مباراة برينتفورد ستكون صعبة، لقد كانت كذلك، ولهذا أنا سعيد للغاية لأننا قدمنا ​​أداءً جيدًا، يجب أن نجد طرقًا لقهر الخصوم، واليوم فعلنا ذلك بشكل جيد”.

روبيرتو فيرمينو - مينامينو - ليفربول - الدوري الإنجليزي

كلوب عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي: ليفربول سيحاول

قصص سبورت 360

وعن غياب محمد صلاح وساديو ماني عن الريدز: “الفوز 3-0 مفيد حقًا، لتهدئة هذه المناقشات، أفهم السؤال والأفكار الكامنة وراءه، ولكن بالنسبة لنا هذا غير منطقي، لأنهم ليسوا هنا، مثل الآخرين المصابين، ولا نريد التحدث باستمرار عن اللاعبين غير الموجودين”.

وحول مباراته رقم 500 مع ليفربول: “عندما أنظر إلى الصور (عندما جئت في أكتوبر 2015)، أبدو مختلفًا تمامًا، ومن الواضح أنه كان وقتًا عصيبًا للغاية منذ ذلك الحين”.

وأردف: “لكن كل شيء صغير تفعله يستحق ذلك حقًا، بسبب حجم هذا النادي، ومدى عاطفية النادي، ومدى قربنا من بعضنا البعض، لا تحصل على فرصة في كثير من الأحيان (البقاء في نادٍ لفترة طويلة كمدير فني)، أنا محظوظ لأن هذا حدث عدة مرات”.

واستمر: “أنا سعيد حقًا بالقصة التي نكتبها، لكن في رأيي، نحن بعيدون عن نهاية الكتاب، لذا علينا مواصلة الكتابة”.

وفيما يتعلق بسباق المنافسة على لقب البريميرليج: “ليس علينا إقناع أي شخص بالخارج، إذا كانوا يريدون الإيمان، فيمكنهم ذلك، أعتقد أن الناس معنا، ويريدون الاستمتاع بالرحلة، سنحاول، وإلا فلن يكون لدينا ما نفعله”.

imagick-2021-08-31T122936.749.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق