موعد والقنوات الناقلة لحفل جوائز الفيفا ذا بيست 2021

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد مساء اليوم الإثنين حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم، ذا بيست، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في مدينة زيورخ السويسرية، وذلك في نسختها السادسة.

ويتنافس ثلاثة لاعبين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم في عام 2021، وهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ.

وفاز روبرت ليفاندوفسكي بجائزة "ذا بيست"، كأفضل لاعب في العالم في نسختها الماضية لعام 2020، بينما اكتفى محمد صلاح بالمركز الثالث في عام 2018.

اقرأ أيضًا.. ناجليسمان عن منافسة ليفاندوفسكي لـ محمد صلاح وميسي: آمل فوزه بجائزة ذا بيست

وهناك كذلك جائزة أفضل مدرب في العالم للعام الماضي، والتي يتنافس عليها كل من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، وتوماس توخيل مدرب تشيلسي.

وفاز يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بجائزة أفضل مدرب في العالم في النسخة السابقة.

ذلك إلى جانب جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العالم لعام 2021، ويتنافس عليها كل من إريك لاميلا لاعب توتنهام بهدفه أمام آرسنال، باتريك شيك لاعب التشيك بهدفه أمام اسكتلندا، ومهدي طرامي لاعب بورتو بهدفه أمام تشيلسي.

وفاز سون هيونج مين لاعب توتنهام بتلك الجائزة لعام 2020 بهدفه أمام بيرنلي، بينما فاز بها محمد صلاح في عام 2018 بهدفه أمام إيفرتون.

بالإضافة إلى جائزة أفضل حارس في العالم، حيث تتضمن قائمة المتنافسين كل من جيانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان ومنتخب إيطاليا، إدوارد ميندي حارس تشيلسي ومنتخب السنغال، ومانويل نوير حارس بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا.

وفاز مانويل نوير بجائزة "ذا بيست" لأفضل حارس مرمى في العالم لعام 2020.

وتتضمن الجوائز أيضًا جائزة أفضل لاعبة في العالم، أفضل مدرب لفريق نسائي، أفضل حارسة في العالم، جائزة اللعب النظيف، جائزة أفضل جمهور، التشكيل المثالي.

موعد حفل الفيفا لجوائز ذا بيست

من المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست

تُذاع عبر قناة "أون سبورت" المصرية، قناة "بي إن سبورت" القطرية المفتوحة، إلى جانب الموقع الرسمي للفيفا وقناته عبر موقع "يوتيوب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق