باتريك فييرا يعترف بأبرز ما يميز ليفربول في الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف باتريك فييرا المدير الفني لفريق كريستال بالاس بأن واحد من أقوى الفرق حالياً على الساحة الأوروبية، لكنه أشار أن لديه خطة لجعل مهمة الفوز على فريقه صعبة لرجال المدرب يورجين كلوب يوم الأحد.

تغلب ليفربول على أرسنال في إياب نصف نهائي كأس الرابطة بهدفين من جانب دييجو جوتا، وذلك قبل السفر لمواجهة كريستال بالاس ضمن .

أوضح المدرب الفرنسي والنجم السابق لفريق أرسنال بأن لديه خططه لجعل الأمور صعبة على ليفربول على ملعب سيلهيرست بارك يوم الأحد، وذلك بعد ان تغلب الليفر على بالاس في سبتمبر بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب الأنفيلد.

فييرا: ليفربول يلعب بطريقة ممتعة

قال فييرا عن نتيجة مباراة الذهاب بأهداف ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا : “لم تكن نتيجة عادلة، كانت لدينا بعض الإيجابيات في تلك المباراة وخلقنا فرصاً كافية للتسجيل، ولكن على الجانب الآخر عدنا إلى الديار بخسارة واستقبلنا 3 أهداف”.

قصص سبورت 360

استطرد في تصريحاته : “قمنا بتحليل المباراة ونحن نعلم بأن لدينا جوانب عديدة يمكننا تحسينها، نحن نعلم بأن ليفربول من أعظم الفرق في أوروبا..وهم يلعبون بطريقة مميزة”.

اختتم حديثه: “يمكن لليفربول الفوز أو الخسارة لكنك دائماً تستمتع بمشاهدتهم بسبب الكثافة التي لديهم والطريقة التي يلعبون بها، سيكون تحدياً كبيراً لنا على ملعبنا، وعلينا أن نمنحهم مباراة صعبة”.

سيغيب الثلاثي الذي سجل أهداف الليفر في مباراة الذهاب وهم محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا لوجودهم حالياً ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

media-37475.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق