كلوب: أليسون أنقذ مؤخراتنا أمام كريستال بالاس.. وجوتا أخبرني بصحة ركلة الجزاء

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، بحارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر، بعد تألقه أمام كريستال بالاس اليوم الأحد.

وفاز ليفربول بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعته بـ كريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق أليسون في العديد من الفرص الصعبة والخطيرة لأصحاب الأرض اليوم، ليحافظ لـ ليفربول على النقاط الثلاث، ويقلص الفارق مع مانشستر سيتي، بمباراة أقل.

طالع أيضًا.. كلوب: سعيد بالتعامل مع الفترة التاريخية في غياب محمد صلاح وماني عن ليفربول

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية بعد المباراة: "لقد ذهبت إلى أليسون بعد المباراة، وقلت له (شكرًا لك على إنقاذ مؤخراتنا مجددًا)، لكنه رد عليّ بأن هذه هي وظيفته".

وأضاف: "بالطبع نحن محظوظون بوجود حارس مرمى مثل أليسون بيكر في فريقنا، إنه حارس من الطراز العالمي، خلف فريق يقاتل من أجل الفوز دائمًا".

وعلق على ركلة الجزاء التي احتسبت لـ ليفربول في الدقائق الأخيرة: "لم أتذكر ما حدث، لكن ديوجو جوتا أخبرني أنها ركلة جزاء، وأعتقد ذلك".

وأكمل: "لقد ذهب الحكم لفحص الحالة من خلال شاشة الـVAR، والحكم المساعد أخبره أن يأتي ليراها بنفسه، لذلك الحكم هو صاحب القرار في هذه الحالات".

واختتم: "لا أعرف لماذا نتحدث عن هذا حتى الآن، لكنني لن أقول أي شيء عنها أكثر من ذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق